0

موقع نمشي للتسوق بالسعودية

الازياء العربية كانت تتجه اتجاهات واضحة ومحددة في الاسواق العربية المحلية المعروفة، او يمكن العثور على القطع العالمية من خلال السفر الي الخارج والبحث عن القطع الفريدة من داخل متاجرها الاصلية.

وبالأخص في الخليج العربي: الامارات العربية والسعودية والكويت والبحرين وعمان، قطاع الخليج العربي المعروف عنهم حبهم للتسوق والبحث عن القطع الفاخرة من الازياء ، في 2011 تم التوصل الي حل وسطي رائع ومذهل بحيث يوفر القطع الاصلية والباهظة بأقل التكاليف والأسعار، وانت جالسة في بيتك دون الحاجة الي السفر والبحث واهدار اموال اكثر، انه (نمشي كوم).

عن نمشي دوت كوم

انطلقت نمشي في عام 2011 لتتوج فكرة خلاقة عمل عليها ثلاثة شبان، فكانت تجربة تسوق رائدة وسبّاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين وعمان.

التنوع في الأزياء والاتجاهات جعل منها علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والابداع ، يصل شركة نمشي العربية كل يوم ما يزيد عن 500 منتج يومياً من أحدث صيحات الموضة في العالم  ويتم عرضها بكامل تفاصيلها وترتيبها على الموقع  الالكتروني وعلي التطبيق بالإضافة إلى العديد من العروض والصفقات والتخفيضات.

اخذت الفكرة في التوسع بسبب حسن السمعة عن الخامات والماركات والاسعار المناسبة تماما فأصبح الموقع الان يخدم اكثر من 700 ماركة ويعرض منتجاتها علي صفحته لتصبح ذات قابلية للشراء.

ومن ضمنها أسماء عالمية راقية متخصصة بالملابس، الاحذية والاكسسوارات، ديكورات منزلية حصرية، تصاميم رياضية من أهم الماركات المختصة في هذا المضمار مثل نايك، اديداس، بوما لاكوست وغيرها الكثير، مستحضرات تجميل، مستلزمات العناية الرجالية، والكثير من المنتجات سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال ، حيث يسعى  الموقع وكل العاملين فيه وكما هو واضح تماما بجهد مبذول لإرضاء أذواقكم باهتمام بالغ.

سبب تسمية نمشي بهذا الاسم

ويسأل العديد من الناس حول العالم العربي عن التفسير الصحيح لكلمة (نمشي) الذي اختاره اصحاب الموقع اسما متوجا لهم ليعبر العالم العربي كله، فوفق ما كتبه الموقع عن تفسير الاسم يعتبر نمشي تعني بالعربية “المضي قدماً”.

وهذا الاسم بالتحديد يعكس هذا  النمط من الطريقة في التسوق ليصبح بعدها الموقع وجهة لتسوق الموضة والأزياء أونلاين في الشرق الأوسط.

منتجات نمشي

بمجرد ان تدخل الموقع لاول وهلة ستشعر بالتنسيق ، والترتيب علي غير عادة المتاجر الاونلاين ، وانت حين تسمع عن موقع واحد يضم كافة الازياء الخاصة بالرجال والسيدات والاطفال والازياء الرياضية وكافة الماركات العربية والعالمية بالطبع ستشعر بأن التجول فيه سيصبح عملية صعبة وبأن كثرة المعروضات والمنتجات الموجودة عليه ستبعث في نفسك احساس الحيرة وعدم التنسيق ولكن ! هذا غير صحيح.

تشمل كل شئ بكل بساطة وسلاسة، ما وصل حديثا، النساء، الرجال، الاطفال، الرياضة، الماركات، برميوم ، ركن الجمال والوسامة ، مستلزمات المنزل ، و اوت لت !

تشمل هذه القائمة ما وصل حديثا من الازياء العالمية واضافت كل قطعة جديدة بترتيب منسق الي عالم نمشي ومن هذه القطع مثلا ، الملابس ، الاحذية ، الاكسسوارات ، الشنط ، قطع للاطفال ، قطع للكبار ، ما وصل حديثا ، من قطع الرجال ، الشنط ، الاكسسوارت ، منتجات كانت قد نفذت وعادت مجددا ، مستلزمات المنزل ،.

منتجات نمشي النسائية

قسم النساء من اهم الاقسام الموجودة علي الموقع لانه يشمل اكثر القوائم والقطع التي تبحث عنها السيدات يوميا سواء احذية بكل مشتملاتها والملابس النسائية بكافة انواعها ، والاكسسوارات والشنط  العالمية لاشهر الماركات العالمية والعربية

منتجات نمشي الرجالية

قسم الرجال من الاقسام المميزة علي موقع نمشي لانه يحتوي علي كافة مستلزمات الرجل بكل تفصيلة ، قطع انيقة ومميزة ولا مثيل لها ، احذية وسنيكرز تيشرتات وملابس واكسسوارات وشنط وملابس للعمل وكافة المنتجات المستلزمة للرجل في كافة انماط حياته .

منتجات نمشي للأطفال

من الطبيعي لموقع شامل يبيع كافة منتجات الرجل والمرأة ان يشمل ايضا منتجات للاطفال وليست منتجات عادية بل انها ماركات عالمية وبأفضل الأسعار.

منتجات الرياضة من نمشي

قسم الرياضة يشمل منتجات متميزة من اجل ممارسة الرياضة وبالطبع ماركات عالمية مثل ( نايكي -اديداس-نايكي-تمبرلاند )

تسوق من الماركة الاصلية التي تفضلها

هنا وبكل بساطة يمكنك البحث عن جديد الماركات العالمية المفضلة لك، تشكيلة متنوعة من ارقي الماركات المعروفة، وما يفوق ال 700 ماركة عالمية، مثل: ( اديداس – نايكي – لاكوست -جنجر- بوما- فوسيل – مانجو- فورايفر..) والعديد العديد من الماركات الشهيرة.

منتجات ركن الجمال و الوسامة

يجب علي اي امرأة واي رجل يهتم بمظهره اهتمام كبير ان يهتم ايضا بمظهره الجمالي ووسامته والعناية بالوجه والبشرة والشعر.

والتي لا يمكن ان تكتمل بطريقة صحيحية الا عند شرائك ماركات معروفة تضمن لكي سلامة المنتج وجودته وبالطبع يا حبذا لو كانت هذه المنتجات بأرخص الاسعار الممكنة كما هو متاح هنا في موقع نمشي

مستلزمات المنزل

هنا في هذا القسم الخاص بالمستلزمات المنزلية مجموعة متنوعة من الاكسسوارات ولوازم الحفلات وايضا غرفة المعيش بكافة لولازمها وفرشها ستجدونها متوفرة في هذا القسم 

قسم الاوت لت

هنالك قسم مخصص للأوتلت علي موقع نمشي ، مقسم لمجموعتين مجموعة النساء ومجموعة الرجال يشتمل علي كافة الموديلات والتصميمات المخصصة للاوتلت .

مما يتيح لك الحصول على ماركات أصلية بسعر مخفض، وانت مطمئن لجودة وأصلية المنتجات المقدمة في الاوت لت.

طريقة الشراء من نمشي

1: الخطوة الاولي  تظهر امامك الصفحة الخاصة بالمنتج الذي قمت مسبقا باختيارة, بعد اختيارنا للمنتج سنقوم بالضغط علي كلمة “اضف الي حقيبة التسوق

2:  بعد ان قمنا بالضغط علي كلمة “اضف الي حقيبة التسوق” تم تحويلنا الي الخطوة الثانيه و يظهر فيها اسم المنتج و سعرة و الكميه التى تريدها يمكنك تحديد الكمية التى تريدها عبر الضغط علي السهم الموجود اسفل كلمة “الكمية” لتحدد بعد ذلك الكمية التي تريدها و من ثم بعد ذلك ستقوم بالضغط علي كلمة “تابع الدفع الامن”

3: بعد ان قمنا بالضغط علي كلمة “تابع الدفع الامن” تم تحويلنا الى الخطوة الاهم و هي خطوة اضافة المعلومات الخاصة بالمتسوق و التى ستمكن الموقع من التواصل مع المشتري و توصيل الطلبيه الي العنوان المذكور في هذه الصفحة ويجب عليك ملأ المعلومات التاليه بشكل صحيح كما موضع بالارقام في الصورة بالاسفل:

  • ستقوم باختيار الدولة التي تريد الشحن اليها
  • اكتب اسمك الصحيح بالكامل
  • اكتب العنوان الصحيح و الذي تريد شحن المنتج اليه
  • اكتب اسم المدينة التى تريد شحن المنتج اليها
  • اكتب رقم جوالك الصحيح مهم جداُ
  • بعد الانتهاء من ملأ المعلومات الصحيحه اضغط علي كلمة “تابع الي الدفع“

4: بعد ان قمنا بالضغط علي كلمة “تابع الي الدفع” الان تم تحويلنا الى الصفحة الخاصة بالدفع و وهناك عدة خيارات للدفع :


وسائل الدفع في نمشي كتيرة ومناسبة لكل الناس

  • هي خيار الدفع عند الاستلام وهو الخيار الاكثر استخداماُ والأكثر اماناُ ثانياُ خيار الدفع عبر بنك
  • PayPal الالكتروني.
  • او الدفع عبر بطاقة الائتمان نحن قمنا باختيار الخيار الاكثر استخدام وهو الدفع عند الاستلام

كيفية الحصول علي كوبونات خصم صحيحة لموقع نمشي

كوبونات الخصم وقسائم الشراء الصحيحة لموقع نمشي ستجدونها موجودة ومتاحة عبر موقع ( اطلب كوبون.كوم )، او من خلال إضافة الكوبون التلقائي.

  • من صفحة متجر نمشي على أطلب كوبون: كل ما عليكم فعله هو الدخول علي موقع اطلب كوبون والبحث عن كوبونات خصم نمشي والتي تصل قيمتها الي 40% خصم علي القيمة النهائية من مشترياتك.
  • من خلال تحميل إضافة الكوبون التلقائي لنمشي، كود خصم نمشي التلقائي.

فور الحصول علي كوبون الخصم الصحيح قم بإدخاله في المكان المخصص له كما هو موضح بالصورة أسفل

بعد ان تعرفنا علي اقسام موقع نمشي ومنتجاته والمعروضات المتاحة عليه ، دعونا الأن ننطلق الي التعرف علي مميزات موقع نمشي وعيوبه من وجهة النظر التسويقية، ورأي المستخدمين، ونطرح ايضا بعض الاسئلة ونجيب عليها من خلال هذا الفيديو:

أولا ..مميزات موقع نمشي :

  • تنوع رهيب للمنتجات حيث يوجد علي موقع واحد اكثر من 600 ماركة عالمية
  • نمشي  يتميز بجودة منتجاته ذات الخمات الرائعة
  • اسعار المنتجات والبراندات مثل اديداس او نايك كالفين كلين وسواروفيسكي رخيصة لحد كبير عن اي مكان اخر
  • نمشي يقدم كوبونات خصم بقيمة كبيرة قد توصل ل30% وايضا  في المناسبات مثل الاعياد وموسم دخول المدارس الخصم قد يوصل ال50%
  • ايضا من مميزات نمشي التي تجعل الاقبال عليه رهيب هي عروض الموقع كل يوم بطريقة تجذب انتباه المشترين
  • تغليف نمشي الباكدج يصل الي المستهلك، متجمع وشيك وانيق وكل قطعة  تم تغليفها  بطريقة صحيحة وتم تأمينها جيدا في تغليفها.

ثانيا..عيوب موقع نمشي

موقع نمشي يعتبر ركن اساسي للخليج العربي في الشرا اونلاين وومئات الالاف في الخليج بيعتمدو عليه يوميا في التسوق وده اكيد مديه مساحة كبيرة ومهمة بس برضه الموقع ليه شوية عيوب بسيطة :

انه للاسف مش بيغطي الشرق الاوسط كله يعني محدد لدول معينة موقع نمشي يقوم بالشحن لدول الخليج فقط ولا تستطيع الطلب منه اي اوردر ويصلك في اي دولة اخري ..لكن في معلومات سياسة الموقع كتب ان الموقع يعمل الان علي ان التوصيل لكل العالم العربي وده .

تطبيق نمشي Namshi apps

ميزة مهمة جدا لنمشي وهي الاوردر من الابليكيشن، تستطيع تحميل Namshi apps بكل سهولة وتقوم بعمل اكونت مرة واحدة وبعدها قوم بالشراء والطلب بسهولة من غير تسجيل دخول والطلب بسرعة وتبقي المعلومات متسجلة مسبقا.

نمشي له سيستم آمن لمعلوماتك وبيانات الدفع الخاصة بك و شاملة كل التفاصيل بشكل سري طبعا

في النهاية لا يمكن ان تفكر في الشراء من خلال الانترنت منتجات قيمة وذات خامات رائعة ومتقنة الا وعليك الدخول علي موقع نمشي، نظرا لما يقدمه الموقع من منتجات متميزة لأكثر من 700 ماركة عالمية وتخفيضات رائعة ذات قيمة كبيرة ..ولا تنسي الاستفادة من كوبونات الخصم المتوفرة علي موقع اطلب كوبون واستخدامها للحصول علي خصومات كبيرة والشراء اكثر وتوفير اكبر قدر ممكن من الاموال .

اترك تعليقاً