افضل مرطب للبشرة المختلطة

مرطب البشرة المختلطة من أكثر منتجات الترطيب طلبا اونلاين، حيث تعاني العديد من النساء من مشكلة البشرة المختلطة التي تتطلب العناية والاهتمام الخاص.

يقصد بالبشرة المختلطة: أن تكون البشرة جافة في بعض المناطق ودهنية في الأخرى، مما يصعب العثور على مرطب مناسب يلبي احتياجات البشرة.

أسباب جفاف البشرة المختلطة وكيفية العلاج

لماذا نرطب البشرة المختلطة؟ لأنه حتى وإن كانت بعض المناطق دهنيه بما فيه الكفاية، لايعني ذلك أنها تحتوي على نسبة الماء الكافي للبشرة، ولذلك نحرص على ترطيب البشرة المختلطة والدهنية، تماما كالبشرة الجافة.

ومن علامات نقص نسبة المياة في البشرة المختلطة والدهنية:

  • عدم توحد لون البشرة
  • إسمرار حول الفم
  • وجود بقع وأثار حب الشباب لفترات طويلة، بدون تغير لونها للأفتح مع مرور الوقت.
  • بهتان البشرة وشحوبها.

لذلك قررنا اليوم أن نساعدك في اختيار أفضل مرطب للبشرة المختلطة، الذي بالتأكيد سيساعدك على الحصول على بشرة صحية وجذابة. مع تسليط الضوء على فوائد المرطبات للبشرة الجافة والدهنية والتي ستجعك حريصا ان تكون مكونًا أساسيًا في روتين العناية بالبشرة.

كيف تختاري أفضل مرطبات الوجه للبشرة المختلطة

عند البحث عن مرطب للبشرة المختلطة، يجب أن تختاري المنتجات التي تحتوي على مكونات تساعد في التحكم بزيتية البشرة وترطب الأجزاء الجافة.

ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على مواد مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين وفيتامين E، البانثينول والذي يساعد على أصلاح أثار جفاف البشرة وزيوت مثل: زيت بذور الكتان وزيت الأرجان. هذه المكونات تعمل على توازن البشرة المختلطة وتحافظ على بشرتكِ نضرة ومتجانسة.

العناية بالبشرة المختلطة: نصائح وإرشادات

  • تحتوي منتجات ترطيب البشرة غالبا على مادة الجلسرين، وننصحك عند إستخدام كريم يحتوي عليها، ان تكون بشرتك رطبة مبللة بالمياة، قبل وضع الكريم.
  • إستخدام كريمات الترطيب المحتويه على جلسرين مباشرة على بشرة جافة، يزيد من المشكلة، وقد يساعد على المزيد من جفاف البشرة.
  • الكريمات التي تحتوي على مادة زنك اوكسيد تساعدك على حماية البشرة من الشمس، وعلاج أثار التصبغات وتفتيح البشرة.
  • مادة البانثينول من المواد الرائعة التي تحسن البشرة الجافة على إلتئام الجروح والتشققات.

من أين تشتري منتجات ترطيب البشرة اونلاين:

العديد من مواقع بيع منتجات العناية بالبشرة نرشح لك منها:

ونأمل أن تكونوا استفدتم منها واستوعبتم النصائح والأفكار القيمة التي تم طرحها. ونتطلع لسماع تعليقاتكم وملاحظاتكم حول أفضل مرطب للبشرة المختلطة.

شاركونا آراءكم وتجاربكم في التعليقات أو عبر صفحاتنا على الشبكات الاجتماعية، ولا تنسوا متابعة أطلب كوبون للمزيد من النصائح والمعلومات المفيدة حول العناية بالبشرة، بجانب كوبونات واكواد الخصم الحصرية لجميع المتاجر الإلكترونية، بما فيها مواقع التجميل والعناية بالبشرة.