0

أفضل الزيوت العطرية للجسم والشعر من اي هيرب

زيوت عطرية

هل ترغب في تجربة الزيوت العطرية لجسمك وشعرك؟ إذاً، فلابد أن تتعرف على أفضل الزيوت العطرية التي توفّرها موقع iHerb.

يشتهر هذا الموقع بتقديم منتجات طبيعية وصحية لجميع احتياجات جسمك، ويمكنك الحصول على تخفيض اضافي عند تفعيل كود خصم اي هيرب ، ومن خلال هذا المقال، سنتعرف على أبرز الزيوت العطرية التي ستضفي على جسمك وشعرك رائحة زكية وستُضفِّره بالنضارة والنعومة، بالإضافة الى الإستمتاع بالإسترخاء والهدوء.

العلاج العطري والزيوت الاساسية من اي هيرب

إذا كنت ترغب في عناية جسمك وشعرك بشكل أفضل، فيجب عليك استخدام الزيوت العطرية من اي هيرب او كما يطلق عليها في الموقع ( العلاج العطري)، فهي بجانب مميزاتها العطرية، تحل الكثير من مشاكل البشرة، والشعر، مما يجعلها أختيار مثالي كعلاج طبيعي.

فهذه الزيوت الطبيعية تحتوي على مكونات مفيدة لجسمك وشعرك، مثل زيت الخزامى الذي يعمل على تقوية الشعر وترطيبه، أو زيت إكليل الجبل الذي يحسن المزاج ويعمل على تكثيف الشعر، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي أيضًا على زيت شجرة الشاي الذي يعمل على علاج حب الشباب وإزالة الرائحة الكريهة، وزيت النعناع الذي يفيد في علاج الصداع والغثيان، وهناك أيضًا زيت الخروع الذي يعمل على تطويل الشعر وتقويته، وزيت البرقوق الذي يعمل على تفتيح لون البشرة وترطيبها.

لذلك، يمكنك الاستمتاع بفوائد الزيوت العطرية الطبيعية التي تقدمها اي هيرب وتحصل على جسم وشعر صحي وجميل.

زيت الخزامى: للشعر والجسم

هل تعلم أن زيت الخزامى العطري ليس فقط منعش وجميل الرائحة، بل يتميز أيضًا بفوائد صحية مثيرة للإعجاب؟ يجعل زيت الخزامى شعرك أكثر نعومة ويساعد في التخلص من التقصف والتلف.

كما أنه موثوق به في تهدئة صعوبات النوم وتخفيف التوتر والقلق. وليس هذا فقط، إذا كنت تعاني من الصداع أو آلام العضلات، يعد زيت الخزامى العلاج الطبيعي الأمثل الذي يمكن أن يخفف من آلام جسمك بفضل تأثيره المهدئ والمسكّن.

يأتي زيت الخزامى العطري من اي هيرب في شكل عبوة ( اونصة بحجم 30 مل )، بسعر 33.23 ريال سعودي.

إكليل الجبل: زيت عطري يقوي الشعر ويحسّن المزاج

يأتي مستخلص اكليل الجبل كزيت تدليك للعلاج العطري بالروائح المهدئة، ضمن مجموعة من الزيوت العلاجية الأخرى.

تُفيد الفيتامينات من المصادر الطبيعية، والعناصر الغذائية المغذية، ومضادات الأكسدة اليعمل زيت الزيتون البكر الممتاز والجوجوبا على تنعيم البشرة.

ويستخدم زيت اكليل الجبل كمرطب قابل للاختراق أو كزيت تدليك طبيعي ، تُوضع بضع قطرات على البشرة ويُدلك بلطف حتى يتم امتصاصه.

يباع على اي هيرب في عبوة 2 اونصة سعة 59 مل بسعر 85.24 ريال سعودي.

شجرة الشاي: علاج طبيعي لحب الشباب وكمطهر فعال للبقع

يأتي مستخلص زيت الشاي العطري من اي هيرب، في شكل عبوات تبدأ من ثلث اونصة، ولأغراض مختلفة، منها ما هو مخصص لعلاج الشعر، أو البقع، او ترطيب الجسم، لما له من خصائص مطهرة، فعالة، خاصة للبقع على البشرة، يوضع على المناطق المستهدفة من البشرة لعلاج البقع من أجل تطهيرها وتنظيفها.

النعناع: زيت علاجي لعلاج الصداع والغثيان

عندما يصيبك الصداع أو الغثيان، يمكن الاعتماد على زيت النعناع كعلاج فعال وطبيعي. يتميز زيت النعناع بخصائص تساعد في تحسين تدفق الدورة الدموية واسترخاء العضلات، وهو ما يعمل على تخفيف الصداع بالأخص الصداع النصفي المرتبط بحساسية الجيوب الأنفية.

ولهذا السبب، فإن زيت النعناع يعتبر الخيار الأمثل لعلاج الصداع والغثيان بطريقة طبيعية وفعالة، لذلك، جرب استخدام زيت النعناع لتخفيف الصداع والغثيان، واستمتع بالشعور بالارتياح والاسترخاء بدون آثار جانبية غير مرغوب فيها.

يُعد زيت النعناع مسكن آلام قوي وملين للعضلات، كما أن له خصائص تساعدك في التخلص من ألم العضلات والمفاصل.

ولزيت النعناع خصائص تجعله مناسب للإستنشاق لتفتيح الشعب الهوائية، وإزالة التوتر، يباع في اي هيرب في عبوة بحجم نص اونصة 15مل، بسعر 41.86 ريال سعودي.

زيت المشمش: زيت طبيعي يعزز صحة الشعر ويحسّن نعومته

زيت المشمش النقي بنسبة 100% هو زيت طبيعي ومُجدد مثالي لعلاج الخطوط الدقيقة واستعادة الإشراقة الصحية للبشرة.

هذا الزيت اللطيف غني بالأحماض الدهنية الأساسية، وله خصائص ترميمية ممتازة تعزز نعومة الشعر ولمعانه وتساعد على تنعيم البشرة الجافة.

إنه شبيه في ملمسه ووظيفته بمستخلصات اللوز، لذلك ستقوم الزيوت المستخرجة من نواة المشمش بتغذية بشرتك وترطيبها بشكل طبيعي.

يتوفر على موقع اي هيرب بعبوه 4 اونصة بسعر 18.45 ريال سعودي.

ماركات الزيوت العلاجية في Iherb

يقدم اي هيرب مجموعة من الماركات الأصلية التي تقدم مستخلصات الزيوت العطرية العلاجية، مثل:

  • ناو فودز: لو كنت تبحث عن الخيار الأمثل لعلاج الأمراض، فإن المستخلصات العطرية من ناو فودز هي الإختيار الأفضل. فبالإضافة إلى كونها طبيعية وآمنة، فإن هذه الزيوت العطرية تساعد في علاج مشاكل الجهاز التنفسي والعضلات والأمراض الجلدية وغيرها الكثير.
  • جارو فورميلاز‏: وهي ثاني شركة تقدم الزيوت العلاجية، والمكملات الغذائية المستخلصة من الطبيعة، لصحة مثالية.

جولة حول مستخلصات الزيوت الطبيعية والعلاجية، وتذكروا دائمًا أن استخدام المنتجات الطبيعية الصحية يمكن أن يحسن من صحتكم وجودتها بشكل عام.

يمكنك التسوق بشكل امن من موقع اي هيرب جميع الزيوت العلاجية العطرية والتي تحتاجون إليها، موضح معها طريقة الإستخدام، احصل على خصم اضافي على مشترياتك من اي هيرب عند تفعيل كوبون خصم اي هيرب.


اترك تعليقاً