gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم جوهرة للعبايات ( AC444 ) خصم إضافي + شحن مجانى

AC444 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (الجوهرة للعبايات Johrh)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع الجوهرة للعبايات Johrh

اقرأ أكثر

كود خصم جوهرة للعبايات ( AC444 )خصم على جميع المنتجات سارى لفترة محدودة ، تسوق الآن من متجر جوهرة للعبايات Johrh الذى يقدم تشكيلة متنوعة ومميزة من الخصومات والعروض المختلفة على جميع المنتجات مثل العبايات و الطرح و القفطان و الجلابيات.

كما يوفر متجر جوهرة إتاحة استخدام الكوبونات وأكواد الخصم المميزة مثل كود خصم جوهرة للعبايات حتى تستمتع بأقوى تخفيض.

كود خصم جوهرة للعبايات هو كود سارى وفعال على جميع محتويات المتجر، وهو عبارة عن حروف وارقام او الاثنين معا مكونا رمز معين يسمى بالكود او الكوبون ومن خلال استخدامه فى موقع جوهرة للعبايات، يعطي خصم على المنتجات المشتراة بنسبة معينة يحملها هذا الكوبون.

وتستطيع استخدام كود خصم جوهرة للعبايات عن طريق نسخ الكود ثم إعادة لصقه على الموقع في مكان اضافة كود خصم جوهرة للعبايات Johrh.

كود خصم جوهرة للعبايات

متجر جوهرة هو من المتاجر الإلكترونية المميزة الذى يوفر كود خصم جوهرة للعبايات (AC444) الساري على جميع المنتجات حتي المنتجات المخفضة، حيث أن متجر جوهرة يقدم تشكيلة متنوعة ومميزة من العبايات و الطرح التى تناسب كافة المناسبات العملية والرسمية.

بالإضافة إلى توفير مستلزمات النقاب و القفطان و الجلابيات بتصاميم و ألوان مميزة وعصرية ترضي جميع الأذواق كما أنه يضمن لك تجربة تسوق ممتعة و سلسة و سهلة.يمكنك الحصول على كود خصم جوهرة للعبايات وأقوى العروض و الخصومات من موقع أطلب كوبون otlobcoupon.com. 

التوصيل في موقع جوهرة للعبايات Johrh 

  •  يستغرق توصيل طلبيتك في مدينة الرياض من 2 إلى 3 أيام.

  •  التوصيل خارج مدينة الرياض يستغرق من 3 إلى 5 أيام.

  • التوصيل خارج المملكة يستغرق من 7 الى 14 ايام.

  • التوصيل من متجر جوهرة يشمل التوصيل لكل من الإمارات والكويت والبحرين وعمان، ويتطلب الشحن إلى تلك الدول من 5  الى 15 يوم عمل.

خدمة عملاء جوهرة للعبايات :

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء جوهرة للعبايات Johrh عن طريق :

  • رقم الواتساب 333 555 544 966 + 

  • مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل Facebook, Instagram, Twitter.

نبذة عن جوهرة للعبايات :

متجر Johrh جوهرة للعبايات هو أول متجر إلكتروني نسائي متخصص في توفير كافة إحتياجات المرأة العربية بكل ما تحتاجه من عبايات متنوعة لجميع الأوقات والمناسبات بأسعار رائعة، كما أن متجر Johrh جوهرة للعبايات يقدم تصميمات مليئة بالأنوثة والرقي.

كما أنه يتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام للوصول الى اقسام المنتجات حيث يستخدم مربع البحث ليسهل إيجاد المنتج الذي تريده.

موقع Johrh جوهرة يقدم افضل المنتجات عالية الجودة و الازياء العالمية بالإضافة الى شحن مجاني وسريع لطلبك داخل المملكة عند التسوق من الموقع أو التطبيق. انسخ كود خصم جوهرة للعبايات واستمتع بأقوى تخفيض.

وإذا كنت تبحث عن أفضل موقع لتوفير العروض والخصومات الكبيرة على جميع منتجات متجر جوهرة، فيجب أن تكون وجهتك الأولى موقع أطلب كوبون otlobcoupon.com حيث يوفر أطلب كوبون مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المذهلة على كل السلع المتاحة داخل المتجر.

AC444
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم الجوهرة للعبايات Johrh فعالة لكل المنتجات