gads
أستعرض جميع المتاجر

كود كل Kul خصم 20% انسخ كود كل ( AA61 ) لأقوى تخفيض

AA61 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (كل kul)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع كل kul

اقرأ أكثر

يحرص متجر كل Kul على راحة جميع العملاء في المقام الأول ولذلك يقدم لهم أفضل الخدمات مثل سرعة التوصيل وسياسات الإرجاع السهلة جدًا بالإضافة إلى جودة المنتجات العالية وكثرة العروض والخصومات الكبيرة التي تصل إلى 80%.

انسخ كود خصم كل " AA61 " عند الشرا ء من متجر Kul  توفير 10% على جميع مشترياتك تخفيض فعال لكل منتجات كل من الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية ومستلزمات المطبخ.

KUL shopping يضم كل ما تحتاجه الأسرة من العطور والأزياء، الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية، مستحضرات التجميل، و الحقائب، منتجات العناية الشخصية، الساعات الذكية والرياضية وغيرها.

أحد خدمات ومميزات موقع كل Kul هو كود خصم كل Kul، الذي يوفر نسبة خصم إضافية غير الخصومات الأساسية وبالتالي يعطي مستخدمه خصمين مختلفين. يمكنك إيجاد جميع أكواد خصم كل Kul الفعالة في موقعنا اطلب كوبون.

وحتى يضمن كل Kul أن جميع تجارب الشراء التي تتم من خلاله تكون ناجحة ويرضي جميع العملاء، فإن موقع كل يوفر فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى مستعدون للرد دائمًا على جميع الاستفسارات واستقبال جميع الشكاوى وحل كل المشكلات، لذلك إذا كان لديك أي سؤال حول موقع كل أو تفاصيل المنتجات الموجودة به وأيضًا إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك اقتراحًا بخصوص موقع كل، لا تتردد في التواصل فورًا مع مركز خدمة العملاء متجر كل Kul وتمتع بأفضل تجربة شراء ممكنة

كيف يمكن التواصل مع مركز خدمة عملاء متجر كل Kul؟

يوفر موقع كل عدة طرق مناسبة للجميع حتى يتمكن العملاء من التواصل مع فريق خدمة العملاء في متجر كل ومعرفة كل ما يحتاجون معرفته حول سياسات الموقع أو المنتجات بكل سهولة.

اكواد خصم Kul لاعلي توفير لكل المنتجات 2020

  • استخدم  كوبون خصم كل للجوالات والهواتف (  AA61 ) خصم فوري لكل انواع الجوالات والهواتف والالكترونيات من متجر Kul السعودية .
  • كود خصم Kul للعطور  (  AA62 ) وفر 10% لكل انواع العطور والبرفات وفعال ايضا لكل منتجات متجر Kul السعودية والامارات.
  • كود خصم kul لمستلزمات المنزل والمطبخ  (  AA61 )  تخفيض لمتسزلمات المنزل والمطبخ ومسلتلزماته المختلفه
  • كود خصم كل للملابس والازياء ( AA62 ) تخفيض لمنتجات الملابس والشنط والاحذية الرجاليه والنسائيه.

طرق التواصل مع مركز خدمة العملاء متجر كل Kul:

تتوفر في موقع كل طرق للتواصل مباشرة مع أحد أفراد طاقم خدمة العملاء متجر كل Kul وطرق أخرى لا تمثل التواصل المباشر ولكنها تجيب على معظم أسئلة العميل بشكل أسرع.

  1. طلب الدعم عبر الاتصال الهاتفي: 

    يعتبر الاتصال الهاتفي بالنسبة لبعض العملاء هو أسهل وأسرع وسيلة يمكن من خلالها التواصل مع طاقم خدمة عملاء متجر كل Kul حيث يمكن السؤال مباشرة عن أي شئ يخص المتجر أو طرح الشكوى الخاصة بك وفهم الخطوات لحل المشكلة، لذلك يوفر موقع كل رقم هاتفي مجاني خاص بفريق خدمة العملاء يمكنك من خلاله التواصل معهم في أي وقت خلال ساعات العمل المعتمدة في موقع كل.

    الرقم المجاني الخاص بخدمة عملاء موقع  Kul كل : 80058522

  2. طلب الدعم عبر 2454البريد الإلكتروني: 

    يوفر موقع كل Kul بريدًا إلكترونيًا خاص بمركز خدمة عملاء متجر كل Kul، ويمكن للعميل إرسال رسالة عبر هذا البريد الإلكتروني تتضمن مشكلته ورقم طلبيته أو تتضمن السؤال الذي يريد طرحه وبالتالي سوف يقوم فريق خدمة العملاء متجر كل Kull  بالرد عليه والتواصل معه لحل مشكلته في أسرع وقت.
     

    البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال رسائل وشكاوى عملاء متجر Kul كل : [email protected]

  3. طلب الدعم من فريق خدمة عملاء موقع كل من خلال وسائل التواصل الإجتماعي (Social Media): 

    يمتلك موقع كل Kul العديد من الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلالها يتم عرض آخر العروض والخصومات وأحدث المنتجات التي وصلت في موقع كل، بالإضافة إلى ذلك يقوم مسؤولون الصفحات باستقبال تعليقات العملاء والعمل على الرد على جميع استفساراتهم وحل مشاكلهم.

  4. صفحات موقع كل Kul الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

    الصفحة الرسمية لموقع كل Kul على انستاجرام (@kul): إذا كانت لديك أي مشكلة في طلبيتك، أردت إرجاع المنتج، أو أي سؤال آخر ترغب بعرفة إجابته يمكنك التواصل مع خدمة العملاء متجر كل Kul من خلال صفحة كل على انستغرام عن طريق إرسال رسالة في الرسائل الخاصة أو التعليق على المنشورات حيث يقوم مسؤول الصفحة بمتابعة جميع التعليقات والرسائل والرد عليها ومتابعة مشكلتك حتى يتم حلها.
    صفحة موقع كل Kul الرسمية على تويتر (@helloKUL): يمكنك أيضًا استخدام صفحة موقع كل على تويتر للاستفسار عن أي شئ بخصوص موقع كل أو طلبيتك، يتم الرد على جميع تغريدات العملاء والمتابعة معهم حتى يتم حل المشكلة.
    صفحة موقع كل Kul الرسمية على فيسبوك (hellokul): يمكنك من خلال هذه الصفحة تصفح أحدث العروض والخصومات والمنتجات الموجودة في متجر كل Kul بالإضافة إلى إرسال الرسائل إلى الصفحة أو التعليق على المنشورات لإبلاغ مسؤولين الصفحة بالمشكلة التي تواجهك مع الطلبية أو بالسؤال الذي ترغب في الاستفسار عنه وبالتالي سوف يتم الرد عليك مباشرة والمتابعة معك حتى تحل مشكلتك.

ساعات العمل المعتمدة في مركز خدمة عملاء موقع كل Kul الإلكتروني:

من السبت إلى الخميس: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
يوم الجمعة: من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

 
طريقة التواصل مع مركز خدمة العملاء بطريقة غير مباشرة للرد على استفسارات العميل:
مركز المساعدة:
يوفر موقع كل Kul الإلكتروني مركز لدعم ومساعدة العملاء في الوصول إلى رد على استفساراتهم دون الحاجة للاتصال المباشر مع أحد أفراد طاقم خدمة العملاء في متجر كل.
ويحتوي مركز المساعدة في موقع كل على مجموعة من أكثر الأسئلة المتكررة والشائعة عند معظم العملاء مثل:
نبذة عن متجر كل، خطوات وسياسات الإرجاع في متجر كل، تفاصيل المنتجات المجددة من كل،…

ويتضمن مع تلك الأسئلة بالطبع شرح كامل وإجابات وافية على كل سؤال مما يوفر الوقت على العميل حيث يمكنه بكل بساطة إيجاد كل ما يبحث عنه في تلك الصفحة.

كيف يمكنني الوصول إلى مركز المساعدة في موقع كل الإلكتروني؟

يمكنك إيجاد مركز المساعدة في موقع كل عن طريق خطوة واحدة بسيطة جدًا وهي الضغط على كلمة "مركز المساعدة" الموجودة في نهاية صفحة موقع كل Kul الرئيسية.

لا تتردد في التواصل مع أحد أفراد طاقم خدمة العملاء متجر كل Kul في حال رغبتك في معرفة المزيد أو واجهتك أي مشكلة أثناء إنشاء واستلام طلبيتك.

تمتع بأفضل الأسعار على الإطلاق من موقع كل عن طريق استخدام كود خصم كل Kul المتوفر في موقعنا اطلب كوبون.
تابعوا موقعنا اطلب كوبون للحصول على المزيد من أكواد خصم كل Kul بالإضافة إلى أكواد خصم الكثير من المواقع الإلكترونية الرائعة الأخرى.

AA61
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم كل kul فعالة لكل المنتجات