gads
أستعرض جميع المتاجر

كوبون خصم مرسول على جميع توصيلات Mrsool لفترة محدودة

MK19 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (Mrsool مرسول)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع Mrsool مرسول

اقرأ أكثر

كوبون خصم مرسول مجرب على كل طلب توصيل من mrsool  

كوبون خصم مرسول يقدم لك أقوى نسبة خصم، حيث يوفر مرسول mrsool خدمة مميزة وموفرة، يعتبر مرسول هو أول تطبيق للهواتف الجوالة الـ IOS والأندرويد، يتيح إمكانية طلب مندوب لتوصيل أو إحضار أي غرض تريده من أي مكان سواء محل أو شركة أو غيره، مقابل مبلغ من المال، يمكنك الحصول على تخفيض إضافي عند استخدام كوبون خصم مرسول المتوفر على موقعنا Otlobcoupon.com.  

كوبون خصم مرسول mrsool:  

كوبون خصم مرسول يوفر لك نسبة خصم إضافية على قيمة طلب التوصيل في كل مرة من مرسول mrsool، كما يمكنك اختيار أنسب سعر من بين أسعار مندوبين مرسول mrsool المختلفة. 

  يوفر مرسول mrsool خدمات دفع متعددة مثل الدفع عند الإستلام، ما يجعله من أكثر التطبيقات رواجًا في السعودية - مرسول السعودية وكذلك في مصر، تطبيق مرسول مصر

زر موقعنا وانسخ كوبون خصم مرسول مصر من بين كوبونات مرسول المتاحة، وتمتع بأقوى تخفيض كل كل طلب توصيل من مرسول mrsool، وكذلك أحدث وأكبر كوبونات الخصم للمواقع الإلكترونية. 

كيف استخدم كوبون خصم مرسول mrsool : 

في خطوات بسيطة يمكنك استخدام كود خصم Mrsool: 

  1.  زر موقعنا اطلب كوبون ثم ادخل إلى صفحة متجر مرسول Mrsool في الموقع.
  2.  اختَر كوبون خصم مرسول أو أحد كوبونات مرسول الذي تريده، وقم بنسخه. 
  3. اذهب إلى موقع مرسول أو افتح تطبيق مرسول على جوالك.  
  4.  سجل عنوانك على التطبيق، اختر المتجر الذي تريده، اضغط "اطلب الآن"، ثم حدّد مكان التسليم ووقت التوصيل، واكتب طلبك بلغتك. 
  5.  اقبل عرض السعر الأنسب لك والذي سيرسل إليك، ثم اضغط أضف كوبون لتلصق كوبون مرسول في الخانة المخصصة له "أدخل رمز الكوبون".
  6. اضغط "تحقق" لتفعيل الخصم، تحقق من الخصم، بذلك تكون قد قمت بتوفير المال والحصول على خصم الخدمة باستخدام كود خصم مرسول من موقعنا Otlobcoupon.com. 

التسجيل في مرسول mrsool: 

يمكنك التسجيل في مرسول بخطوات بسيطة لتصبح أحد مندوبين مرسول، وتحظى بفرصة عمل أساسية أو إضافية لتحسين دخلك، وذلك من خلال تحميل تطبيق مرسول mrsool أو موقع مرسول الرسمي أو صفحتهم على فيسبوك سواء مرسول السعودية أو مرسول مصر
حيث تضغط على طلب تسجيل، فتظهر لك استمارة بالبيانات المطلوبة والأوراق، ولـ التسجيل في مرسول والعمل كمندوب في مرسول تحتاج إلى : 

تكون بذلك قد سجلت في مرسول وأصبحت مندوبًا تتلقى طلبات التوصيل لتحسين دخلك والمشاركة في خدمة مرسول المميزة، 
الهوية الوطنية- الرخصة- الاستمارة- صورة من السيارة مع ذكر نوعها ومواصفاتها. 

كما يوضح في استمارة التسجيل رقم جوال يمكنك التواصل معه بالإتصال أو عبر واتساب للتسجيل أو الإستفسار وهو كما تبين في الاستمارة نصًا: 
"سجل الان مع مرسول في جميع مدن ومحافظ المملكة والتفعيل خلال يومين عمل. بإمكانك التواصل معنا عبر الواتس اب 0532703600 . أمنياتنا لكم كل التوفيق" . 

انسخ كوبون خصم مرسول وتمتع بأقوى التخفيضات والعروض، كوبون مرسول متوفر على موقعنا اطلب كوبون وكذلك أكواد خصم صحيحة للمواقع الالكترونية المختلفة. 

MK19
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم Mrsool مرسول فعالة لكل المنتجات