gads
أستعرض جميع المتاجر

كود تخفيض طلبات لكل المطاعم انسخ الكود لأقوى خصم

TALA056 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (طلبات)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع طلبات

اقرأ أكثر

عروض طلبات تصل الى 70% على جميع مطاعم واكلات موقع وتطبيق طلبات. طلبات يتيح استخدام الكوبونات واكواد الخصم الفعالة و المجربة على جميع المطاعم. يمكنك الحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم طلبات الحصرى بخصم يصل إلى 30% من موقع أطلب كوبون. عروض طلبات سارية على جميع المطاعم المختلفة داخل الموقع أو التطبيق، كما يمكنك التمتع بعروض طلبات اليوم في القسم الخاص بالعروض والخصومات حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من أكلات ومطاعم عالمية.

كود تخفيض طلبات

تسوق تشكيلة متنوعة من الطعام الفاخر و المميز بأفضل سعر و في وقت قصير فقط من موقع و تطبيق طلبات Talabat في مصر و الخليج. احصل على طعامك المفضل بسعر مميز مع كود تخفيض طلبات. كود تخفيض طلبات ساري على جميع انواع الطعام بجانب الحلويات والمشروبات. استفيد بعروض طلبات على منتجات السوبر ماركت والصيدلية. احصل على خصم إضافي عند نسخ كود تخفيض طلبات من موقع اطلب كوبون.

هل يمكنني إلغاء الطلب في Talabat ؟

نعم يمكنك إلغاء طلبك في خلال 5 دقائق من تقديم الطلب، ولكن لا يمكنك إلغاء طلبك بعد ذلك بسبب إمكانية تنفيذ الطلب من المطعم. ولكن إذا تأخر طلبك أكثر من 20 دقيقة من زمن التوصيل الذي حدده المطعم يمكنك حينها إلغاء الطلب.

كيفية تقديم طلب سابق في تطبيق طلبات ؟

البعض يرغب في تقديم طلب سابق تم طلبه من قبل ويمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى قسم ” الطلبات السابقة ” في حسابي، والقيام بإختيار الطلب من ” قائمة التاريخ ” الخاصة بك ثم إعادة طلب هذا الطلب مرة أخرى. استخدم كوبون خصم طلبات واحصل علي خصم فوري.

هل يمكنني إضافة بند في الطلب في متجر طلبات ؟

نعم يمكنك إضافة بند أو إزالة بند من طلبك بعد الطلب وذلك عن طريق الإتصال بالمحادثة المباشرة أو الاونلاين شات لدى طلبات، ولكن إذا تم إرسال الطلب من المطعم سيُعتبر هذا البند الإضافي طلب جديد.

تابعنا فى أطلب كوبون إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لتوفير العروض والخصومات الكبيرة على جميع منتجات متجر طلبات، حيث يوفر أطلب كوبون otlobcoupon.com مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المذهلة على كل السلع المتاحة داخل المتجر.

TALA056
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم طلبات فعالة لكل المنتجات