gads
أستعرض جميع المتاجر

عروض توصيل تويو (OTLOB) هدايا وتوصيل مجاني عبر Toyou

OTLOB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (تويو Toyou)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع تويو Toyou

اقرأ أكثر

عروض توصيل تويو 2023 متاحة الآن على جميع طلباتك عبر تطبيق تويو السعودية وقطر لتحصل على أفضل خدمة توصيل لك أو لأحد أقاربك، توصيل الطعام أو حتى الحصول على مقاضي السوبرماركت وغيره، كل هذا متاح حصريًا عبر تطيق Toyou.

ومع استخدامك كود خصم تويو الفعال لفترة محدودة عبر موقعنا، تحصل على خصم إضافي بقيمة 10% بجانب عروض وخصومات تويو للتوصيل، لتصل إلى وجهتك أو تستلم طلبك بأقل سعر ممكن مع خدمة مميزة عبر تويو Toyou.

عروض توصيل تويو تبدأ من 10% على جميع الرحلات والطلبات | حمل تطبيق تويو واستمتع بالتخفيضات الآن

بتحميكل تطبيق تويو على جوالاك الآن كأنك حصلت على العديد من التطبيقات الأخرى، حيث يضم تطبيق تويو عدد كبير من الخدمات لمستخدميه، مثل: حجز السيارات والتوصيل إلى وجهتك، طلبات المطاعم من المطاعم المختلفة، مقاضي السوبر ماركت، بالإضافة إلى خدمات توصيل مشترياتك من المتاجر التي تحبها.

يمكنك إنشاء أكثر من طلب بنفس الوقت عبر Toyou أي تستطيع طلب وجبة عشائك منه، بنفس وقت طلب سيارة لتصل إلى منزلك، استمتع بجميع مميزات التطبيق واحصل عليه الآن عن طريق متجر التطبيقات الخاص بك سواء جوجل بلاي، آب جاليري أو أبل ستور.

ما هو افضل برنامج توصيل طلبات؟

تويو Toyou! فهو تطبيق شامل يضم جميع الخدمات الخاصة بالتوصيل في المنطقة، وبأسعار مناسبة للخدمة، فمع تويو قم بشراء الطعام، توصيل أي شيء من مكان لآخر، حجز رحلات تنقل لك أو لأحد أصدقائك، جميع طلباتك من متاجر البقالة، لعب الأطفال، الأزياء، الإلكترونيات وغيره.

من أهم عروض توصيل تويو الحالية:

  • تويو توصيل مجاني لأول طلب احصل عليه فور تسجيل حسابك الجديد عبر التطبيق.
  • هدايا مجانية على جميع الطلبات، تجدها بقسم الهدايا بالتطبيق.
  • كوبونات خصم تويو والرموز الترويجية لاستخدامها أثناء طلبك لخصم فعال.

كم سعر التوصيل في تطبيق تويو؟

تختلف أسعار التوصيل في تويو على حسب الخدمة التي تريدها ونوعها، فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن سيارة للإنتقال، ستجد اختيارات مختلفة لنوع السيارة وكل منهما يختلف في السعر مثل سيارة أعمال، سمارت، عائلي وغيره، حدد وجهتك وستجد تفاصيل السعر ظهرت لك.

أما بالنسبة لتوصيل الطعام والمقاضي فتختلف من مكان لآخر، لكن مع كود خصم تويو المتاح عبر موقعنا تحصل على خصم فوري من جميع طلباتك بدون شروط. 

احرص على زيارة موقعنا أطلب كوبون قبل طلبك من تطبيق تويو لتحصل على أحدث اكواد خصم تويو الفعالة على جميع مشترياتك بجانب عروض توصيل تويو المتنوعة من وقت للآخر.

OTLOB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم تويو Toyou فعالة لكل المنتجات