gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم فيكتوريا سيكريت السعودية ( PFSV3 ) للملابس النسائية

PFSV3 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (فيكتوريا سيكريت)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع فيكتوريا سيكريت

اقرأ أكثر

كود خصم فيكتوريا سيكريت السعودية فوري لكل منتجات Victoria's Secret إنسخ الكود (PFSV3)

كود خصم فيكتوريا سيكريت يمنحك نسبة خصم إضافية على جميع منتجات Victoria's Secret عند شرائها أون لاين من الموقع، انسخ كود خصم فيكتوريا سيكريت من موقعنا وتمتع بأوى الخصومات والتخفيضات على أرقى الماركات العالمية.

كود خصم فيكتوريا سيكريت: 

كود خصم فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret ساري على جميع منتجات الموقع من الماركات العالمية لأقوى العطور والإكسسوارات الراقية، وذلك من جميع الفروع سواء فيكتوريا سيكريت السعودية بفروعها، من فيكتوريا سيكريت الرياض أو فيكتوريا سيكريت جدة أو غيره، وكذلك فيكتوريا سيكريت الإمارات.

يوفر متجر فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret خدمة فريدة تميزه عن بقية المتاجر، وهي إمكانية الدفع عن طريق الموقع، وتوصيل الطلبية لأقرب فرع من محلات فيكتوريا سيكريت للفرع الذي تختاره للاستلام.

 عندما تقوم بعمل طلبية سوف تستلم بريد إلكتروني للتأكيد أو رسالة نصية تتضمن رقم الطلبية، وسيقوم المتجر بدوره  بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية لنخبرك بأن الطلبية جاهزة للتسليم . 

الشحن والتوصيل في فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret: 

بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بالعميل يقوم المتجر بتجهيز الطلبية ويرسل له رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله يتضمن المنتجات التي قام بشرائها، وأسعارها.

خيارات التوصيل
التوصيل للمنزل - التوصيل خلال 1-2 يوم. تكلفة التوصيل 35 درهم، أو التوصيل المجاني على الطلبيات الأكثر من 199 درهم. 

التوصيل للمنزل
خدمة التوصيل متوفرة إلى مناطق: 

دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان، الفجيرة، راس الخيمة، أم القيوين، العين. 

أو الدفع نقداً عند التسليم، وهي غير متوفرة حالياً. نقدم لكم طرق دفع بديلة اونلاين من خلال البطاقات الإئتمانية أو بطاقات السحب الألي. 

خدمة "اختر واستلم من المحل" التي تميز فيكتوريا سيكريت:

يوفر متجر فيكتوريا سيكريت خدمة فريدة تميزه عن بقية المتاجر وهي إمكانية الدفع عن طريق الموقع، توصيل الطلبية لأقرب فرع من محلات فيكتوريا سيكريت للفرع الذي تختاره للاستلام، عندما تقوم بعمل طلبية سوف تستلم بريد إلكتروني للتأكيد أو رسالة نصية تتضمن رقم الطلبية، وسيقوم المتجر بدوره  بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية لنخبرك بأن الطلبية جاهزة للتسليم.

إذا كنت لا تتمكن من استلام الطلبية لأي سبب، يوصي المتجر بالاتصال على الرقم 74292-800
وينوه إلى أن المتجر لن يتمكن من قبول الطلبيات التي تتضمن منتجات غير متوفرة، أو المنتجات التي تم تحديدها للاستلام من المحل وأخرى للمنزل. في هذه الحالة يرجى القيام طلبيتين مختلفتين واحدة لإستلامها من المحل والثانية التوصيل للمنزل بشكل منفصل.

يتم الإحتفاظ الطالبية داخل المحل لمدة 7 أيام عمل، وجميع الطلبيات التي لم تستلم يتم إلغاءها بعد هذه المدة، وأي عملية دفع سابقة يتم استرجاع مبلغها للبطاقة الإئتمانية التي تم استخدامها في عملية الدفع.

تسوق من فيكتوريا سيكرت الإمارات أو فيكتوريا سيكريت السعودية واستخدم كود خصم فيكتوريا سيكرت لتحصل على أعلى توفير على مشترياتك، تابعنا فى موقع أطلب كوبون otlobcoupon.com للحصول على كوبونات واكواد خصم جميع المتاجر العربية والعالمية في السوق الإلكترونية.  . 

PFSV3
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم فيكتوريا سيكريت فعالة لكل المنتجات