0

عروض الجمعة البيضاء وأقوي كوبونات خصم Black Friday

Black Friday : أقوي العروض وكوبونات خصم الجمعه البيضاء او البلاك فرايدي 2019

البلاك فرايداي أو كما يدعوه البعض الجمعة البيضاء ، حيث يعد الحدث الأكبر على مدار العام، حيث يشهد تخفيضات عامة من جميع المتاجر الالكترونية وغير الالكترونية، تتنافس باقوي العروض والتخفيضات على كافة الأقسام، خصومات تصل حتى 70% و اكثر، البلاك فرايداي حدث يترقبه الجميع بحفاوة وحماسة لاغتنام الفرص الذهبية واقتناء كافة احتياجاته بافضل سعر على مدار العام.

نصائح خبراء التسوق في البلاك فرايدي

يجد خبراء التسوق فى الجمعة السوداء فرصة ذهبية للتسوق واصطياد اقوى العروض و التخفيضات، وعليك بذلك اتباع بعض النصائح لاستغلال كل ساعة وحتى دقيقة، فذلك الحدث لا يتكررسوى مرة واحدة كل عام و لمدة يوم واحد فقط دون تكرار، وبكميات محدودة للغاية، لذلك اتبع تلك النصائح دون تردد، بعد تحديد وجهتك المفضلة بين الوجهة الالكترونية وغير الالكترونية.

يوفر التسوق عبر المتاجرالالكترونية  الاون لاين فرصة التسوق فى اى وقت ومن أى مكان وأنت فى منزلك اوحتى فعملك، مما يضمن لك عدم فوات أي فرصة أو عرض يذكر، التسوق الممتع دون القلق والالتزام حول مواعيد الفتح و الغلق للمتجر والاجازات الرسمية.

عروض الجمعه البيضاء Black Friday

 

اقوي عروض البلاك فرايداي 2019 Black Friday Noon Offers:

موقع نون noon

بدأ العد التنازلى مع كوبونات و عروض الجمعة الصفراء من نون  كما يدعوها متجر نون، نون مصر حيث أطلق موقع نون الإلكتروني خدماته مؤخرا فى مصر مع بدايات عام 2019 فى مصر، لنشهد اقوى عروض نون بمناسبة الافتتاح، والآن نشهد اقوى عروض البلاك فرايدي من نون، و التى أشعلت المنافسة بين المتاجر الالكترونية فى مصر لتقديم أقوى العروض في البلاك فرايدي.

متجر نون الالكتروني متجر شامل فريد من نوعه، تسوقه كافى لامتلاك كافة احتياجاتك من الالف إلى الياء كما يقال، حيث يمتلك المتجر تشكيلة رائعة ومتنوعة من أفضل منتجات نون، منتجات تتمتع بالجودة العالية المتعارف عليها من نون، والتي يعرض منها خلال اقسامه المتعددة والمنسقة بشكل رائع لسهولة التسوق.

يوفر موقع نون مربع خاص بالبحث السريع لتجد كل ما تحتاج بسهولة و سرعة فائقة مع نون.

كود خصم نون 2019 noon coupon:

جدول كوبونات خصم نون 2019

و اليكم مجموعة اكواد خصم نون noon coupon code الفعالة، مقدمة فقط وحصريا من موقع الكوبونات الاول اطلب كوبون.

  • كود خصم نون (ZYEE) خصم 10% على جميع المنتجات.
  • كود نون (KHS) تخفيض 10% في السعودية والإمارات
  • كوبون نون (AT) وفر 10% على جميع مشترياتك.
  • رمز كوبون نون (KM) نون السعودية ونون الإمارات.
  • كود تخفيض نون (Yalla) خضم 10% نون مصر 2019.
  • رمز تخفيض نون (EGY92) فعال فى مصر.
  • كوبون خصم نون (HUDO) خصم إضافي عند الشراء.
  • قسيمة تخفيض نون (R2) وفر 10% فعال فى مصر.
  • قسيمة شراء نون (R3) على جميع المنتجات.

عروض الجمعة الصفراء 2019:

بعد جولة سريعة خلال موقع نون وتطبيق نون noon app، جئنا اليكم باقوي عروض الجمعة الصفراء من نون بلا منازع.

نون السعودية:

قسم الجوالات فى متجر نون:

عروض الموبايلات في نون 2019

ان كنت تمتلك جوالاك منذ عام او اقل حتى عليك التفكير باغتنام الفرصة الذهبية من نون، من خلال شراء جوال جديد بمزايا أحلامك كما يقال مع جوالات نون المخفضة، حيث آتت على رأس قائمة أفضل عروض العام حتى الآن.

  • آيفون xs ماكس من نون 512 جيجا بسعر 3999 بدلا من 6299 ريال سعودى.
  • سامسونج جالاكسي س9 بلس من نون، شريحتين 128 جيجا بسعر 1699 بدلا من 3549 ريال سعودى.
  • هواوي y6 برايم 2019، 32 جيجا بسعر 419 بدلا من 599 ريال سعودي.
  • مجدد آيفون 6 سعة 64gb بسعر 575 بدلا من 2089 ريال سعودى.
  • آيفون XR مع تطبيق فيس تايم لون أبيض سعة 64 جيجابايت يدعم تقنية 4G LTE بسعر 2299 بدلا من 3999 ريال سعودي.

قسم الالكترونيات فى متجر نون:

عروض الالكترنيات من نون 2019

جاء قسم نون للالكترونيات باقوي العروض مباشرة بعد قسم الجوالات من نون ، حيث احتل بصدارة رأس قائمة أقوى العروض حيث شهدت تخفيضات حصرية تصل حتى 70%.

  • سولو سماعات رأس لاسلكية على الأذن بدون سلك أسود بسعر 599 بدلا من 999 ريال سعودي.
  • جهاز بث الوسائط المتعددة كروم كاست 3 فحمي بسعر 119 بدلا من 249 ريال سعودي.
  • الشاحن المحمول PowerCore 10400 مللي أمبير / ساعة أسود بسعر 75 بدلا من 149 ريال سعودي.

قسم العناية و الجمال في موقع نون:

عروض نون علي مستحضرات التجميل

قسم المراة الاكثر اهمية و شغف بأفضل العروض والتخفيضات و اليكم.

  • تونر بيكسي، لمعالجة وتقشير وتنشيط البشرة وزيادة إشراقها 100 مل بسعر 65 بدلا من 159 ريال سعودي.
  • سيروم أوز الوجه فيتامين C 30 مل بسعر 34 بدلا من 85 ريال سعودي.
  • انستازيا DipBrow للحواجب بني غامق بسعر 50 بدلا من 136 ريال سعودي.
  • جهاز تجعيد بلا مشابك وردي 25 ملليمتر بسعر 77 بدلا من 367 ريال سعودي.
  • كريم أساس هيلثي ميكس المكافح لعلامات الإجهاد 53 بيج فاتح بسعر 35 بدلا من 121 ريال سعودي.
  • كل هذا واكثر تجدوه من خلال نون السعودية و لا تنسي استخدام كود خصم نون المناسب لتضاعف توفيرك، نونها الان.

عروض وكوبونات نون مصر فى الجمعة البيضاء:

عروض نون مصر فى الجمعة الصفراء

ولان عروض و مفاجاءت نون لا تنتهى والتى جاءت على رأسها عطور نون، اليكم بعضا من مقتطفات اقوى العروض من نون مصر.

  • ماء عطر ذا أونلي ون 100 مل بسعر 1695 بدلا من 3100 جنيه.
  • عطر جاكوار كلاسيك بلاك 100 مل بسعر 289 بدلا من 900 جنيه.
  • ماء عطر سوفاج 60 مل ديور بسعر 1095 بدلا من 2265 جنيه.
  • بلوزة رياضية برقبة مستديرة ومزينة بطبعات فحمي بسعر 59 بدلا من 179 جنيه.

عروض جوميا بلاك فرايدي 2019:

يراه الكثير من الخبراء المنافس الأكبر والأشرس فى مصر حيث يمتلك ثقة عملائه التى استمدها على مدار سنوات وسنوات، موقع جوميا jumia.com ينافس و بقوة فى سباق البلاك فرايدي، جوميا بلاك فرايداي Jumia Black Friday الأشرس على مدار العام.

عروض وتخفيضات جوميا  قوية للغاية، بداية من انطلاق فعاليات الحدث فى مصر منذ سنوات، وحتى عامنا هذا والذي يعتبر الاشرس، متجر جوميا Jumia بدأ المنافسة مبكرا منذ انطلاق شهر نوفمبر والمستمرة حتى نهايته، بالاضافة الى عروض جوميا فلاش سيل القوية التى يقدمها بشكل يومي دوريا.

عروض جوميا بمناسبة الجمعه البيضاء

كل هذا واكثر مع عروض ومسابقات خاصة مضاعفة كل جمعة من نوفمبر، و عروض خاصة يقدمها من خلال تطبيق جوميا Jumia App دون غيره، اقتنصوا العروض دون تردد ولا تنسي ان الكميات محدودة والفرص معدودة، و لا تنسي استخدام كوبون خصم جوميا Jumia coupon الفعال المتوفر فقط وحصريا لدى موقع اطلب كوبون.

ينفرد جوميا مصر دون غيره من المتاجر الإلكترونية، مسابقات اسبوعية وشهرية وحتى يومية،والتي تضاعفت في جوميا بلاك فرايدي، بمسابقة اشترى و اكسب السبوعية بجائزة سيارة قيمة للغاية، يمكنك المشاركة من خلال تحميل تطبيق جوميا والشراء من خلاله بقيمة 500 جنيه فقط لا غير.

مسابقة جوميا لاقيها واشتريها اليومية، التى يقدم المتجر من خلالها منتجات بقيمة رمزية جدا الا و هى واجد جنيه مصرى فقط كل هذا و اكثر من خلال تطبيق جوميا للبلاك فرايدي.

عروض سوق في البلاك فرايدي 2019:

موقع سوق كوم souq.com متجر الكتروني آخري لديه الكثير من العملاء فى الوطن العربي، جاء ذلك مع الجودة المعهودة مع منتجات سوق كوم المتعارف عليها، بالاضافة الى سياسة الاستبدال والاسترجاع من سوق، سياسة سوق تتميز دون غيرها بالمرونة والسلاسة، وخدمة العملاء سوق souq customer service المتعارف عليها بالسرعة والخدمة المميزة.

يطل علينا متجر سوق كوم بنسخته العربية من خلال سوق السعودية souq Ksa، حيث يقدم من خلاله اقوى العروض والتخفيضات، لخدمة أكبر عدد من عملاء سوق في المملكة.

سوق مصر أطلق متجر سوق الإلكتروني خدماته فى جمهورية مصر العربية، منذ سنوات والتي اكتسب من خلالها شهرة وثقة واسعة لدى الجميع.

كوبونات خصم سوق كوم

كوبونات خصم سوق كوم 2019

يقدم موقع سوق، إحدى شركات موقع أمازون amazon العالمي، عروض سوق الحصرية بمناسبة البلاك فرايدي، كما يقدم عروض خاصة بمستخدمي تطبيق سوق الإلكتروني souq app، عروض البلاك فرايداي في سوق غير.

عروض سوق فى الجمعه البيضاء 2019

العروض قوية ولنجعلها اقوى سويا باستخدام كود خصم سوق الفعال المتوفر حصريا لدى موقع اطلب كوبون.

عروض سنتر بوينت نوفمبر 2019:

يشارك متجر سنتربوينت بنسخته الالكترونية من خلال موقع سنتربوينت Center point، ومن خلال جميع فروع سنتربوينت السعودية ومصر وباقي الدول بحدث التخفيضات الأكبر.

عروض وكوبونات سنتربوينت الجمعة البيضاء

كما عهدنا من سنتربوينت الاختلاف، يستمر الاختلاف من جديد حيث يقدم اقوى عروضه تحت عنوان “تخفيضات الأربعاء فى سنتر بوينت“، وذلك بدلا من تخفيضات الجمعة السوداء.

متجر سنتر بوينت الالكتروني يقدم اقوى التخفيضات على جميع أقسامه، بداية من قسم الأزياء الخاص بالرجال والنساء وحتى الأطفال، وصولا قسم الآثاث المنزلى.

تسوق الان مع سنتربوينت center point واغتنم الفرصة قبل فوات الاوان ولا تنسي تفعيل كود خصم سنتر بوينت من خلال قائمة اكواد خصم سنتر بوينت المتوفرة من خلال اطلب كوبون، استخدام قسيمة شراء سنتربوينت يضاعف توفيرك فى فترة العروض، وحتي جميع الأوقات.

ها وقد عرض لنا مجموعة من أفضل خبراء اطلب كوبون وجهة نظرهم فى اقتناص اقوي العروض والتخفيضات، مجموعة من اقوى متاجر التجزئة المشاركة فى موسم تخفيضات 2019 الأكبر بقوة وشراسة، واليكم مجموعة من افضل المتاجر المتخصصة فى مجال واحد دون غيره، مشاركة باقوى العروض لكي تمتلك كافة احتياجات دون عناء، أفضل الأسعار مع اطلب كوبون.

اقوي عروض نمشي 2019:

موقع نمشي Namshi.com العالمي يمنحنا فرصة الدلال والتألق الدائم، كل ذلك دون قلق حول التكاليف الباهظة التي يتكبدها الكثير لظهور باطلالة ملائمة لكل مناسبة على حدة.

عروض وأكواد خصم نمشي الجمعة البيضاء

متجر نمشي الالكتروني يقدم عشرات بل مئات الماركات الاصلية الرائدة، فى عالم الازياء للنساء والرجال وحتى الأطفال دون غيره ،كما يقدم نمشي ازياء رياضية عالمية اصلية مثل(بوما puma، أديداس adidas، نايك Nike ) وغيرهم من افضل الماركات العالمية.

نمشي للازياء وفرصة لن تتكرر، فالصورة خير دليل حيث يقدم تخفيضات تصل حتى 50% واكثر، عروض نمشي للأزياء على اغلب منتجات متجر نمشي المتاحة، كما يوفر خصومات اضافية حتى 20% على كلا من (نمشي فساتين، نمشي جزم، نمشي شنط، ازياء نمشي للاطفال) ذلك وأكثر مع ازياء نمشي للتسوق اون لاين، بالاضافة الى تشكيلة مختارة من ازياء الحوامل من نمشي.

حمل تطبيق نمشي Namshi app الآن واقتنص اقوي عروض الأزياء، ولاتنسي استخدام كوبون خصم نمشي Namshi coupon، استخدامك ل كود خصم نمشي Namshi discount code يمنحك تسوق أكثر بسعر أقل، تسوقوا الان.

أكواد خصم المتاجر بمناسبه الجمعة البيضاء

 

كوبونات وأكواد خصم الجمعة البيضاء 2019 البيضاء

 

 

 

عروض أناس Ounas – بلاك فرايدي 2019:

يمنحك موقع أناس للأزياء، تجربة شراء فريدة ومميزة، حيث يقدم أفضل العروض بأقل سعر واعلى الخامات والجودة معا، و المتعاهد عليها من قبل متجر أناس الالكتروني العالمي، لتنعم بإطلالة متناغمة لائقة تلفت الأنظار، اطلالة تواكب العصر، تجدها مع احدث تصاميم ازياء أناس العالمية.

عروض وكوبونات اناس فى الجمعة البيضاء

استمتع بعروض البلاك فرايداي على الأزياء، من خلال موقع الازياء الاول “موقع أناس Ounas.com”، اختر اطلالتك المناسبة دون قلق فتوفيرك غير فى مع عروض البلاك فرايداي واطلب كوبون، الذي يوفر كود خصم أناس ولأول مرة من خلاله، كوبون خصم أناس يضمن لك توفير مضاعف و منتجات أصلية 100%.

عروض قولدن سنت للجمعة الذهبية:

اغتم الفرصة و اكمل اطلالتك بعطرك المفضل مع تشكيلة عطور قولدن سنت الرائعة، عروض ذهبية و خصومات حصرية على عطور قولدن سنت للنساء، عطور قولدن سنت للرجال، جميع عطور قولدن سنت Golden Scent.

عروض وأكواد خصم قولدن سنت فى الجمعة البيضاء

كود خصم قولدن سنت يمنحك خصم اضافي على جميع مشترياتك من موقع قولدن سنت Golden Scent ، تسوقوا الان واغتنم الفرص واقتنى اجمل هدايا العام الجديد لأحبائك من الان.

 

اقوي عروض ماماز آند باباز mamas and paps:

نعلم بانشغال تفكيرك الدائم بأطفالك وطرق رعايتهم وازيائهم، لذلك نقدم لكى عرض العام على ازياء الاطفال وحتى جميع مستلزمات الأطفال لعناية فائقة مع موقع ماماز آند باباز mamas and papas.com، اشتري قطعة واقتنى الاخرى من اختيارك مجانا من متجر ماماز آند باباز الالكتروني.

دللي اطفالك و اغمرهم بعناية فائقة مع منتجات ماماز آند باباز، ولا تقلقى حول التكاليف مع كود خصم ماماز آند باباز 2019.

لمزيد من التألق اكمل اطلالتك مع عروض الجمال من قولدن سنت و باث اند بودى وركس.

 عروض وأكواد خصم مستلزمات الاطفال الجمعة البيضاء

 

تخفيضات باث اند بودي ووركس:

,واخيرا ياتى موقع باث اند بودى ووركس المعروف بماركته العالمية الرائدة فى عالم العناية والجمال، اقوى عروض وتخفيضات العام فى اسبوع السايبر كما يدعوه متجر باث اند بودى ووركس الالكتروني، اغتنم الفرصة الان وانعم بعناية فائقة اغمر بها جسدك و انعش بيها حواسك بافضل الأسعار، و لا تنسي استخدام كود خصم باث اند بودي وركس لتضاعف مشترياتك و تزيد توفيرك.

و اخيرا يذكرك الخبراء بمتابعة موقع اطلب كوبون باستمرار، قبل التسوق لتوفير أكثر ،ومتعة تسوق لا تنسى.

ولكن هل تساءلت يوما حول أسباب ظهور تلك الظاهرة الفريدة من نوعها وأسباب تسميتها بذلك الاسم؟! اليكم التفاصيل.

أسباب ظاهرة البلاك فرايداي

انطلقت ظاهرة تخفيضات البلاك فرايدي في عالمنا العربي في الاونة الاخيرة حيث انطلقت عام 2014، وعام بعد عام شهد إقبال ملحوظ من المتاجر المشاركة بعروض فعليه رائعة ، بالتالى ازادا معه عدد المتابعين للحدث من خبراء ومحبي التسوق.

انطلقت فعاليات البلاك فرايدي للمرة الأولى، نتيجة لما شهدته الولايات المتحدة عام 1869 من غلاء ومبالغة فى الأسعار، جاء ذلك نتيجة لعمليات الاحتكار من قبل المستثمرين، مما أدى الى ارتخاء فى عمليات البيع والشراء تصل حد المقاطعة.

جاءت النتيجة بظاهرة Black Friday كحل للأزمة ، حيث شهدت إقبال فعلى وانتعش الاقتصاد من جديد بعمليات الجذب من خلال العروض.

موعد البلاك فرايدي

انطلقت ظاهرة البلاك فرايدي عام 1869، ظاهرة يختلف معادها عاما بعد عام بيوم ثابت وتاريخ متغير الا وهو الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، و التى تم اختيارها بعناية لتكون مقاربة لفاعليات عيد الشكر والذي يستوجب شراء الهدايا لجميع افراد العائلة، ليجد فيه الجميع فرصة مناسبة لشراء الهدية المناسبة بأفضل سعر.

متي موعد البلاك فرايدي 2019؟

مع بدايات شهر نوفمبر من كل عام يتسائل الجميع حول موعد انطلاق فعاليات الحدث الأكبر فيه ألا وهو البلاك فرايدي ،

حيث يختلف بين العام والآخر حيث آتي فى عام 2015 بتاريخ 24 من نوفمبر، فى عام 2016 بتاريخ 26 من نوفمبر، وفي عام 2017 بتاريخ من نوفمبر، و فى عام 2018 بتاريخ 27 من نوفمبر، وينتظره الجميع فى عام 2019 الحالى بتاريخ 29 من نوفمبر الحالي.

اختلفت الآراء حول سبب التسمية حيث ظن البعض ان سبب التسمية جاء بسبب مقاطعة شهدتها المتاجر في الولايات المتحدة، و البعض الاخر يدعو انه بسبب الخسائر الفادحة التى تشهدها المتاجر فى ذلك اليوم، كما يرى البعض الاخر انها خدعها يتبعها المتاجر للتخلص من الموديلات القديمة المتبقية بنهاية كل عام، لتستقبل موديلات العام الجديد،لكن تلك الظنون علينا ان نتبعها بالحقيقة الكاملة.

الحقيقة حول التسمية بالسوداء فجاء نتيجة لما يشهده ذلك اليوم من إقبال شديد يؤدي بالتالي الى ازدحام شديد يصل احيانا الى شلل مرورى فى جميع الطرق المؤدية إلى المحال والمولات التجارية.

الان و بعد ان عرضنا وعرفنا الحقيقة الكاملة حول انطلاق فعاليات الجمعة البيضاء white friday ، علينا أن نسارع قبل فوات الاوان باغتنام الفرص والعروض الذهبية، واليكم نصائح خبراء الشراء حول الاستفادة القصوى من ذلك اليوم قبل نفاذ الكميات.

كود الخصم:

كوبون الخصم ظاهرة أخرى يمنحها لك تسوقك الالكتروني، استخدامها يمنحك اقصي توفير على مشترياتك، استخدام دون كلل، فقط كل ما عليك هو تصفح موقع الكوبونات الاول اطلب كوبون otlob coupon، وقم باختيار الكوبون المناسب فى اى وقت واستمتع بالتخفيض.

التطبيق الالكتروني

حمل التطبيق الإلكتروني الخاص بمتجرك المفضل ان وجد، حيث اجتمعت آراء الخبراء حول مميزاته التى لا تعد ولا تحصى، حيث يمنحك سهولة ومتعة خاصة أثناء التسوق عبر هاتفك، كما يضمن لك المزيد من العروض الحصرية الخاصة بالتطبيق دون الموقع، كما يتمتع التطبيق بمجموعة خاصة من كوبونات وأكواد الخصم الفعالة

الوجهة غير الإلكترونية:

إن وقع اختيارك على وجهة غير الكترونية فعليك اتباع التالي لأقصى استفادة ممكنة:

استيقظ باكرا:

جهز أمتعتك للانطلاق منذ الصباح الباكر الى المول التجارى، حيث يفتح أبوابه تلك الجمعة باكرا، لاستقبال المتحمسين للعروض القوية التي يشهدها ذلك اليوم بالتحديد، لذلك عليك ان تكون اول الحاضرين لتستفيد باقوى العروض ذات الكميات المحدودة.

حدد أولوياتك:

ضع قائمة احتياجاتك قبل اولاحتى لا تشتت، بين العروض الكثيرة والتخفيضات القوية فتجد نفسك خالى النقود، دون امتلاك القطع التى توجهت لتسويقها، لذلك اتجه الى المتاجر لتجمع مكونات قائمتك اولا، ثم اجته لاغتنام اقوى العروض والفرص فى جميع الاقسام والمتاجر.

تسوق مع رفاقك:

اختلف العديد من الخبراء حول تلك النقطة، حيث شهدت العديد من الآراء حول الذهاب للتسوق بمفردك ام فى جماعة، حيث يرى البعض أهمية التسوق في جماعة ومع الاصدقاء لمزيد من التوفير مع عروض اشتري واحدة واحصل على الاخرى مجانا وغيرها من العروض المماثلة، و البعض الاخر يرى ان التسوق بمفردك أفضل حتى لا تتشتت هنا وهناك وتفقد نقودك دون فائدة.

واخيرا يمنحك خبراء موقع اطلب كوبون قائمة أفضل المتاجر الالكترونية في البلاك فرايدي، اقوى عروض، لتضاعف توفيرك وخصمك مع كوبونات خصم اطلب كوبون.

اترك تعليقاً