gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم 6th street اول طلب (OTLB) خصم 20% للعملاء الجدد

OTLB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (6 ستريت 6th Street)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع 6 ستريت 6th Street

اقرأ أكثر

كود خصم 6 ستريت اول طلب 2024  أو  6th street اول طلب متاح الآن لعملاء 6 ستريت السعودية، الكويت والإمارات، حيث يوفر لك الكود خصم فوري على أول عملية شراء لك من داخل موقع 6 ستريت كوم من مختلف منتجات الموقع.

قم بزيارة موقع 6 ستريت كوم أو من خلال تطبيق 6th street واختر من تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة بعروض وتخفيضات لا مثيل لها، مع تفعيل كود خصم 6th street اول طلب بالإضافة إلى خصومات إضافية عبر كود خصم 6 ستريت حصريًا.

كود خصم 6th street اول طلب 10% توفير للعملاء الجدد

كود خصم 6 ستريت اول طلب يمنحك 10% خصم إضافي للعملاء الجدد بالإضافة إلى خصومات وعروض 6th street الحصرية التي تصل في مواسم التخفيض العالمية إلى 70%، لا تفوت فرصة اقتناء قطع مميزة من أكبر الماركات والعلامات التجارية العالمية بأقل سعر ممكن عبر كوبون 6 ستريت اول طلب.

كود خصم 6 ستريت اول طلب ساري على جميع منتجات 6th street من الملابس والأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة لقسم خاص لمستحضرات التجميل والعطور، ويهتم متجر 6ستريت بالتوفير حتى أنه يخصص قسم خاصة للتنزيلات، لا تفوتك أقوى عروض التوفير من 6 ستريت واستخدم كود خصم 6 ستريت اول طلب إذا كانت أول تجربة لك لتستفيد بالعروض الفريدة والمميزة للعملاء الجدد.

كيف أطبق كود خصم 6th street أول طلب ؟

  1. ادخل إلى موقع 6 ستريت كوم أو حمل التطبيق.

  2. ستظهر لك رسالة فورية بالخصم في حالة كانت من المستخدمين الجدد.

  3. فعلها عن طريق الضغط عليها وادخال بياناتك.

  4. ابدأ عملية التسوق واختار ما تفضله من أكثر من 800 ماركة عالمية.

  5. ولا تنسى الاستفادة من توصيل 6th street المجاني.

هل يمكن أن أحصل على شحن مجاني في 6 ستريت؟

نعم يوفر متجر 6 ستريت شحن مجاني عند شراء طلبية بقيمة 300 ريال فأكثر، استفيد بتخفيض كود خصم 6 ستريت اول طلب واحصل على خصم إضافي 10% وشحن مجاني على طلبيتك لمزيد من التوفير.

ولا داعي للقلق فإذا كنت من عملاء متجر 6 ستريت القدامي، ستجد أكواد خصم أخرى مناسبة لنوع مشترياتك وتعمل داخل دولتك، حيث أن ٦ستريت يوفر خدماته لكل من السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، قطر والبحرين.

يمكنك الحصول على احدث كوبونات خصم 6 ستريت التي توفر خصم إضافي من  خلال موقعنا اطلب كوبون otlobcoupon.com الذي يقدم أعلى نسبة خصم في الأسواق، قم بزيارة صفحة متجر 6 ستريت عبر موقعنا واختيار الكود المناسب لك.

OTLB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم 6 ستريت 6th Street فعالة لكل المنتجات