gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم مجوهرات الريفان اول طلب (OTL) تخفيضات حتى 70%

OTL انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (الريفان Alrivan)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع الريفان Alrivan


اقرأ أكثر

كود خصم مجوهرات الريفان أول طلب (OTL)، يمنحك خصم بنسبة 10% عند الشراء من متجر Alrivan بالسعودية حيث يتمتع هذا المتجر بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل لشراء أفخم وأجمل المجوهرات.

ما هو كود خصم مجوهرات الريفان اول طلب؟

يوفر كود خصم مجوهرات الريفان اول طلب فرصة لك للحصول على خصم 10% على جميع الأقسام للعملاء الجدد. تعد الريفان العلامة التجارية الرائدة في مجال المجوهرات، وتقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات العالية الجودة.

يتميز تصميمها بالرقي والفخامة وتضم أحجار كريمة. باستخدام الكوبون المتاح  يمكنك الاستمتاع بالتخفيضات على الأسعار وشراء قطع المجوهرات المفضلة لديهم بأسعار معقولة.

 وتشمل التشكيلة العديد من القطع الرائعة والأنيقة في مختلف الأشكال والتصاميم مثل القلائد والأقراط والأساور والخواتم، وكلها مصنوعة من أعلى جودة لضمان رضا العملاء.

تخفيض 10% على الفضيات باستخدام كود خصم الريفان للعملاء الجدد

يمكن الآن للعملاء الاستفادة من تخفيض 10% على جميع منتجات الفضيات من مجوهرات الريفان باستخدام الكود المتاح. يتميز متجر الريفان بتصاميمه المتنوعة من المجوهرات النسائية والرجالية المصنوعة من الفضة، والتي تتميز بالاختلاف والجودة العالية.

كود خصم مجوهرات الريفان للعملاء الجدد متاح لفترة محدودة حان وقت الاستفادة من هذا العرض الحصري تسوق الان ، وتابعنا على موقعنا اطلب كوبون للمزيد من اكواد وخصومات فعالة ومحدثة باستمرار لمتجر الريفان اضغط كود خصم مجوهرات الريفان.

 

OTL
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم الريفان Alrivan فعالة لكل المنتجات