gads
أستعرض جميع المتاجر

كوبون خصم بي تك موبايلات (BB422) وفر حتى 25% من B.tech

BB422 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (بي تك B.TECH)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع بي تك B.TECH


اقرأ أكثر

كوبون خصم بي تك موبايلات 2024 أصبح متاح عبر موقعنا أطلب كوبون للشهر الحالي، اشترِ أي موبايل من مختلف الماركات الحصرية بأقل سعر ممكن، كل هذا وأكثر متاح عبر الموقع الرسمي بي تك مصر B.TECH في قسم الموبايلات والتابلت ووفر حتى 25% مباشرةً مع كود خصم بي تك على الموبيلات من موقعنا.

كوبون خصم بي تك موبايلات وفر حتى 25% على سامسونج، انفنكس وباقي الماركات

كوبون خصم بي تك موبيلات هو رمز ترويجي يمنحك نحو 25% توفير 100 جنيه خصم بحد أقصى على أي موبايل من أي ماركة على موقع بي تك/ أطلب كوبون يبوفر لك أحدث عروض وكوبونات وأكواد الخصم الصحيحة لتطبيق بي تك B.TECH تابعنا لتحصل على أفضل توفير ممكن على مشترياتك من متجربي تك الرسمي داخل جميع محافظات مصر عبر كود خصم بي تك الحصري من موقعنا. 

مشترياتك عبر موقع بي تيك الرسمي مضمونة 100% لأن شركة بي تك B.TECH تعتبر من أقدم الشركات والمواقع المختصة بالأدوات المنزلية الكهربائية والإلكترونيات بالتحديد، نجحت خلال وقت قصير أن تكسب ثقة العملاء وتضم عدد من أشهر الماركات الموثوقة مثل: أبل، سامسونج، هونر، نوكيا، اتش بي وغيره.  

ما هي عروض بي تك على الموبايلات ؟

  • خصم 25% على موبايل فيفو.

  • موبايل انفنكس سمارت بخصم 200ج.

  • احصل على جهاز هونرX8 بسعر 6799ج بدلًا من 8099ج.

  • موبايل سامسونج جالكسي A15 بشريحتين، 256 جيجا، 8 جيجا رام، شبكة 4G LTE - ازرق اصدار محلي، بسعر 8.299 بدلًا من 12.000

اختار ما يناسبك سواء ضمن العروض الحالية أو لا، وقم بإضافته إلى سلة التسوق، أكمل بيانات الشراء، وقم بتفعيل كود خصم بي تك على الموبايلات الحالي وفر 100ج من إجمالي فاتورتك، مع العلم أن الكوبون الحالي يعمل على جميع الموبايلات المخفضة وغير المخفضة.  

ما هو أفضل موبايل بسعر 7000 جنيه؟

يمكنك أن تجد موبايل ذو إمكانيات معقولة وجودة جيدة على بي تك ويصل سعره بعد الخصم إلى 7000 جنيه أو أقل، كما يمكنك الحصول على خصم إضافي 100 جنيه عند استخدام كود خصم بي تك على الموبايلات الذي نوفره لك عبر أطلب كوبون، من هذه الموبايلات: 

  • سامسونج جالكسي A15 بشريحتين، 128 جيجا، 4 جيجا رام، شبكة 4G LTE - ازرق اصدار محلي بسعر 6.999  جنيه 

  • ريلميC53 بشريحتين، 128 جيجا، رام 6 جيجا، شبكة 4G - اسود، بدون ضمان، بسعر 5.575 جنيه 

لا تنسى استخدام كوبون بي تك على الموبيلات للحصول على التخفيض الاضافي  عند التسوق من موقع بي تك اون لاين واحصل على أقوى العروض. 

تابع احدث خصومات بي تك عبر موقعنا اطلب كوبون لتحصل على خصم فوري على جميع منتجات بي تك المختلفة، بالإضافة إلى احدث كوبونات بي تك B.TECH 2024 التي توفر لك خصم إضافي من قيمة مشترياتك بدون أي شروط، أكواد خصم بي تك B.TECH صحيحة ومجربة من اطلب كوبون.

BB422
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم بي تك B.TECH فعالة لكل المنتجات