gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم Chic Homz (OTLOB) وفر 10% الآن على جميع الديكورات المنزلية

OTLOB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (شيك هومز Chic Homz)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع شيك هومز Chic Homz

اقرأ أكثر

كود خصم Chic Homz شيك هومز (OTLOB) احصل على توفير 10% مباشرةً على إجمالي مشترياتك من متجر شيك هومز للأثاث، وذلك بدون شروط أو حد أدنى، كما يعمل الكوبون داخل كل محافظات ومدن مصر، لتستمتع بمشترياتك بأي مكان متواجد به.

يضم موقع شيك هومز العديد من الأقسام التي تضم عدد كبير من الأثاث والديكورات وغيره، كل ما عليك هو تصفح أقسام الموقع واختيار القسم الذي تريده واختار المنتجات بكل سهولة، أو يمكنك البحث عن المنتج عن طريق مربع البحث.

كود خصم Chic Homz خصم 10% على جميع أقسام موقع شيك هومز 

مع العديد من المنتجات المتاحة بالموقع، تتيح لك عملية اختيار كبيرة، حيث تجد ما يناسب ذوقك واحتياجاتك بأكثر من تصميم ولون.

بعد اختيارك للمنتج قم بالدخول إلى صفحته وقراءة كل التفاصيل بعناية، حتى تتعرف أكثر على المواد المصنوع منها، الألوان المتاحة، المقاسات، مدة التوصيل وغيره، وإذا أردت معرفة آراء العملاء السابقين ستجد بأسفل الصفحة ريفيو شيك هومز بالتفاصيل.

إذا كنت في حالة تردد، قم باستخدام أهم مميزات الموقع وهو خدمة الواقع المعزز، والتي تساعدك في مشاهدة المنتج الذي تريده بحجمه الطبيعي داخل منزلك بضغطة زر، حتى ترى بعينيك ملائمته للغرفة أم لا.

بعدها إذا أعجبك المنتج بالفعل قم بإضافته إلى عربة التسوق، وأكمل عملية التسوق بنفس الخطوات أو اذهب إلى العربة واتم الشراء، ولا تنسى نسخ وتفعيل كوبون شيك هومز 2024.

قد تصل مدة توصيل المنتجات إلى 15 يوم في بعض الأحيان بسبب أن المنتج الذي تختاره يتم تصنيعه من أجلك من البداية، بإضافة كل التفاصيل التي تريدها، في حال المنتجات الكبيرة مثل الأثاث الداخلي، لذلك لا تتردد في كتابة جميع الملاحظات إلى البائع عند التسوق.

أما للمنتجات الصغيرة مثل الأباجورات والديكورات البسيطة ستصلك في مدة توصيل أقل.

عادو زيارتنا على موقع أطلب كوبون عند شرائك المرة القادمة من شيك هومز Chic Homz حتى تحصل على كوبون خصم جديد، حيث أن الكود الحالي يعمل مرة واحدة لكل مرة شراء، كما تجد كوبونات محدثة وعروض وتخفيضات مختلفة.

OTLOB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم شيك هومز Chic Homz فعالة لكل المنتجات