gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم انفاسك دخون الإماراتية (OTLOB) الفعال Dkhoon Emirates 2023

DE15 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (دخون الإماراتية Dkhoon Emirates)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع دخون الإماراتية Dkhoon Emirates

اقرأ أكثر

كود خصم انفاسك دخون الإماراتية Dkhoon Emirates لاقوى العروض 2023

كود خصم انفاسك دخون الإماراتية هو واحد من الكوبونات التي تقدمها دخون الإماراتية من خلال موقع otlobcoupon.com، وذلك ليقدم لعملائه احدث المنتجات التي يقدمها الموقع بأقل سعر وأعلى جودة، وبذلك يضمن الموقع استمتاع عملائه بتجربة شراء فريدة من نوعها.

 يقدم متجر دخون الإماراتية الإلكتروني تشكيلة متنوعة من أحدث ماركات العطور للرجال و النساء، كما أنه ايضاً متخصص في العود الأصلي وذلك في إطار سعى متجر دخون الإماراتية إلى تقديم منتجات تعكس الأصالة والتراث العربي الأصيل.

 ﻫﻞ ﯾﻤﻜن إرﺟﺎع اﻟﺴﻠﻊ ﺑﻌﺪ اﻟﺸﺮاء واﺳﺘﺮداد اﻟﻤﺒﻠﻎ؟

نعم، يمكن ذلك وسوف تحصل على قسيمة شراء بنفس قيمة المنتج الذي قمت بارجاعه، فمثلاً إذا قمت بشراء منتج بقيمة 100 ريال و ترغب في استبداله سوف يصدر لك الموقع قسيمة شراء بنفس القيمة تمكنك من شراء منتج آخر من الموقع بنفس القيمة.

 ما المهلة التي يمكن خلالها استبدال المنتج؟

استبدال المنتج يكون خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام ، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح.

هل يمكن إلغاء الطلب قبل وصول المنتج ؟

نعم، يمكنك إلغاء الطلب و لكن في أسرع وقت وذلك لأن إلغاء الطلب مرتبط بشكل وثيق بعملية الشحن، كل ما عليك فعله هو إرسال طلب الإلغاء عبر استمارة اتصل بنا أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني 920002360 وسوف يبدأ الموقع في اتخاذ الإجراءات اللازمة. ولكن في حال تم شحن منتج فلن نستطيع إلغاؤه.

هل يوجد صالة لعرض منتجات دخون الإماراتية؟

نعم،  يوجد لشركة دخون الإماراتية  عدة فروع في المملكة العربية السعودية، ويوفر الموقع خدمة توصيل مجانية وسريعة إلى منزلك أو مكتبك. وإذا لم تكن راضياً عن المنتج فسوف نتكفل الشركة  بإعادة المنتج بدون أية رسوم إضافية.

 قم بزيارة موقعناotlobcoupon.com  وقم بنسخ كوبون خصم دخون الإماراتية وقم باستخدامه اثناء اتمام عملية الشراء وذلك لتستمتع بقيمة الخصم كاملة وعلى كل المنتجات المعروضة في متجر دخون الإماراتية الإلكتروني، ولا تنسى متابعة موقع  otlobcoupon.com لتتعرف على احدث اكواد الخصم التي يمكنك الاستفادة منها.

DE15
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم دخون الإماراتية Dkhoon Emirates فعالة لكل المنتجات