gads
أستعرض جميع المتاجر

تخفيضات دخون الإماراتية Dkhoon Emirates ( DE14 )

DE14 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (دخون الإماراتية Dkhoon Emirates)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع دخون الإماراتية Dkhoon Emirates

اقرأ أكثر

تخفيضات دخون الإماراتية Dkhoon Emirates 2024 تصل إلى 50% على المنتجات المختلفة

تخفيضات دخون الإماراتية هي عبارة عن عروض و تخفيضات يقدمها موقع دخون الإماراتية لعملائه وذلك ليضمن لهم تجربة شراء مميزة و ليضمن ايضاً حصول عملائه على المنتجات المختلفة و لكلا الجنسين وذلك لأن الموقع يسعى لعكس الأصالة والتراث العربي الأصيل.

يقسم موقع دخون الإماراتية إلى عدد من الأقسام ومن هذه الأقسام مايلي :

قسم الأكثر مبيعاً: و الذي يضم العطور الأكثر مبيعاً مثل ( الكلمنتان الفاخر، العود الموروكي، عطر دموع الذهب، عطر الشيخ ال زايد الذهبي )
قسم عروض الصيف :  التي تحتوي على أفضل عروض خاصة بالصيف على المنتجات و من هذه العروض باقة الصيف المميزة و التي تتكون من ما يلي : ( قمة العطر : الخشب، قلب العطر: الحمضيات، قاعدة العطر: الباتشولي، حجم العطر : 100 ملي، نوع العود : موروكي اصقون محسن فاخر، كمية العود : أوقية ) ويقدم الموقع ايضاٌ هدية ملقاط ذهبي لكل طلب.
قسم باقة العطور : وفي هذا القسم تجد باقة متميزة من العطور الذي يقدمها الموقع مثل ( باقة الصيف الفضية، برايفت، عطر الشيخ خليفة، عطر دايموند الماس الأبيض ) و غيرهم من العطور المميزة.  
قسم دهن العود : و يتوافر في هذا القسم كل أنواع العود التي يقدمها الموقع مثل ( دهن عود الشيخ خليفة، دهن عود سوبر، مخلط مسك الإماراتية، مخلط العروس، مخلط خاص )
قسم باقة العود و البخور : و الذي يوفر باقات مختلفة من مختلف أنواع البخور والعود ومن هذة الباقات باقة العود الموروكي و اوقية عود سيوفي فاخر و معمول العود الكمبودي و عود الديوان.
قسم زعفران: والذي يحتوي على زعفران النقيل الطبيعي بحجمين مختلفين وهما 25 جم و 7 جم .

ويقوم موقع دخون الإماراتية بإجراء تخفيضات هائلة على كافة المنتجات المتواجدة في الموقع، و تصل قيمة هذه التخفيضات إلى 50%  
ويمكنك ايضاً الاستمتاع بخصومات اضافية و تخفيضات أكثر باستخدام كود خصم دخون الإماراتية للعطور  أو كوبونات خصم دخون الإماراتية التي يقدمها موقع otlobcoupon.com فأحرص غلى زيارتة بشكل مستمر لتتمتع بأكبر قيمة تخفيضات.

DE14
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم دخون الإماراتية Dkhoon Emirates فعالة لكل المنتجات