gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم انترتينر السعودية 30% لخدمات الترفيه من The Entertainer

OTLB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (The Entertainerme إنترتينر)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع The Entertainerme إنترتينر

اقرأ أكثر

كود خصم انترتينر السعودية 30%على حجوزات المطاعم والفنادق. (تم تغيير قيمة كود الخصم إلى 10%)

كود خصم انترتينر The Entertainer: 

يعد انترتينر منصة مثالية للحصول على كافة الخدمات الترفيهية بأفضل وأرخص الأسعار على الإطلاق، وعلاوة على ذلك فإن كود خصم انترتينر يمنحك تخفيض إضافي على أي خدمة تطلبها من أي من انترتينر. 

كود خصم انترتينر يمنحك أقوى نسبة خصم على خدمات مثل محلات التسوق التجارية والمطاعم الشهيرة وأكبر صالات اللياقة البدنية وعدد من شركات الطيران العالمية مثل طيران الإمارات. 

نوفر لك في اطلب كوبون أحدث أكواد خصم وأفضل العروض على كافة الخدمات الترفيهية المقدمة من انترتينر، نقدم لك كوبونات خصم حقيقية وفعالة ومجربة بإستمرار، تابعنا للحصول عليها أول بأول فور تحديها. 

كتاب انترتينر دبي The Entertainer book:  

كتاب انترتينر دبي يعتبر ثمرة نجاح فكرة مبتكرة على أرض دبي، والتي بدأت عند تأسيس الشركة عام 2001 على يد الاسترالية دونا بنتون، التي خطت أرض دبي ولا تملك سوى 3000 دولار فقط، وعند تجولها في شارع الشيخ زايد وملاحظتها لكثرة المطاعم الموجودة خطرت ببالها فكرة قسائم وكوبونات التخفيض عند ارتياد تلك المطاعم. 

تقوم الفكرة -التي وضعتها دونا حلمًا لها- على عرض "اشتر واحدًا واحصل على واحد مجانًا"، وقد بذلك دونا مجهودات كبيرة لإقناع أصحاب المطاعم بالفكرة التي كانت مستجدة وغير مألوفة لهم في البداية، حتى نجحت في إقناع الكثيرين بالفكرة وأنها سوف تسهم في زيادة المبيعات وفائدة الزبائن. 

وبعد إصرارها على توصيل الفكرة والتجول بسيارة أجرة لإقناع أصحاب المطاعم والفنادق الكبرى في دبي والنجاح في إقناع عدد كبير منهم بالتجربة، انتهت بلورة الفكرة إلى بيع تلك الخصومات والأكواد للأفراد من خلال كتيبات أو ما عُرف بـ  كتاب انترتينر دبي أو كتب الخصومات "The Entertainer". 

عن موقع The Entertainer: 

موقع انترتينر هو منصة متخصصة لطرح أفضل وأقوى العروض والخصومات على كافة الخدمات الترفيهية بدء من متاجر التسوق العالمية مثل ماماز آند باباز وقولدن سينت و علي إكسبريس وغيره وكذلك كبرى المطاعم والفنادق وشركات الطيران أيضًا وغيره. 

انطلق انترتينر منذ عام 2001 وحاليًا يتشارك مع 10 آلاف شريك من أشهر المتاجر، ويمكنك من خلاله تصفح أكثر من 50 ألف فندق حول العالم وأكثر من 45 منتجا على مستوى العالم و40 واجهة رسمية في نحو 15 بلدًا.   

لدى إنترتينر The Entertainer مكاتب في الإمارات العربية المتحدة  وقطر وسنغافورة وهونج كونج وماليزيا وجنوب إفريقيا وقبرص والمملكة المتحدة ، وتقوم الفكرة الأساسية لإنترتينر على عرض "اشتر واحدًا واحصل على واحد مجانًا". 

وترجع بداية فكرة تأسيس الشركة إلى طموح الإسترالية دونا بنتون مؤسسة الشركة، حيث إنها قدمت إلى دبي ولا تملك سوى 3000 دولار فقط، وعند تجولها في شارع الشيخ زايد انتبهت إلى العديد من المطاعم والفنادق ودور الترفيه الكثيرة، ففكرت في مشروع يخدم الأفراد ويزيد من مبيعات تلك المطاعم، وهو مشروع القسائم أو الكوبونات التي تتيح خصومات في تلك المطاعم، من خلال عرض "اشتر وجبة واحصل على أخرى مجاناً"، وذلك لزيادة الطلب والمبيعات في المطاعم، بحيث يمكن بيع تلك الخصومات عبر كُتيبات بكوبونات خصم للأفراد.   

طريقة الشراء من تطبيق انترتينر The Entertainer: 

  1. يمكنك التسوق بسهولة ويسر من تطبيق انترتينر، حيث يوفر تطبيق سهل التصفح والاستخدام، في خطوات بسيطة كالتالي: 
  2. حمل تطبيق The Entertainer من منصة التطبيقات "بلاي ستور" و "آب ستور". 
  3. سجل دخول للتطبيق أو انشيء حساب جديد إن لم يكن لديك. 
  4.  تصفح التطبيق واخترر القطعة التي ترغب في شرائها ثم اعرض مواصفاتها واختراللون والشكل وكافة التفاصيل.  
  5. ضغط على "أضف إلى سلة التسوق" 
  6. راجع ما قمت بإختياره. 
  7.  بعد المراجعة والتأكد من التفاصيل، اختر وسيلة الدفع المناسبة لك.  
  8.  انتظر رسالة بموعد التسليم.  

 

OTLB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم The Entertainerme إنترتينر فعالة لكل المنتجات