gads
أستعرض جميع المتاجر

كوبون The Entertainer صحيح على جميع عروض انترتينر 2023 (OTLB)

OTLB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (The Entertainerme إنترتينر)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع The Entertainerme إنترتينر

اقرأ أكثر

كوبون ذا انترتينر متجدد على جميع عروض انترتينر 2023 بأقوى نسبة خصم على حجوزات السفر إنسخ الكود (OTLB)

تجربتي مع انترتينر The Entertainer:  

يمنحك تطبيق انترتينر تجربة تسوق إلكتروني مريحة وسهلة حيث يجمع لك كافة ما ترغب من الخدمات الترفيهية في مكان واحد بأفضل العروض والخصومات وبأسعار لا تقبل المنافسة. 

كما يتيح التطبيق إمكانية توصيل بعض العروض والطلبيات إلى منزلك أو أينما كنت مثل طلبيات الأكل لبعض المطاعم وغيره، كما يوفر لك تطبيق سهل الإستخدام يدعم لغات متعددة مثل العربية والإنجليزية والصينية القديمة واليونانية يمكنك استخدامهم إذا كان هاتفك يدعم هذه اللغات. 

يعتبر The ENTERTAINER منصة إلكترونية أساسية للحصول على خصومات لآلاف من المطاعم وصالونات التجميل والصحة واللياقة البدنية والأنشطة الترفيهية المميزة، وكذلك أشهر المطاعم العالمية، ومن المتاجر الشريكة ماماز آند باباز وعلي إكسبريس وكذلك طيران الإمارت وغيره من شركات الطيران وكبرى المطاعم والفنادق. 

يمكنك من خلال انترتينر تصفح أكثر من 50 ألف فندق حول العالم وأكثر من 45 منتجا على مستوى العالم و40 واجهة رسمية في نحو 15 بلدًا، وكل ذلك بأفضل سعر حيث تقوم الفكرة الأساسية لـ انترتينرعلى مبدأ "اشترِ واحداً واحصل على واحد مجانا" لعروض الفنادق والمطاعم.   

كوبون خصم انترتينر  Entertainer coupon يمنحك أقوى نسبة خصم لتحصل على كل ما تبحث عنه من خدمات ترفيهية بأفضل الأسعار، متوفر عبر موقعنا اطلب كوبون فعال ومجرب. 

عروض انترتينر The Entertainer:

تقوم الفكرة الأساسية لتطبيق انترتينر على العروض وتقديم أفضل الخصومات على جميع الخدمات الترفيهية، لذا فمن الصعب حصر عدد عروضه المقدمه على الموقع أو التطبيق، ولكن يمكن الاطلاع على بعض منها: 
عرض اشترِ 1 وأحصل على 1 مجانًا وهو من العروض الرئيسية التي لا تنفذ ويكون غالبًا على المأكولات.
تخفيض 60% على الرحلات البحرية وواجهات كبرى الفنادق. 
عروض شهرية مميزة على جميع خدمات التطبيق. 
عروض التوصيل المجانية على بعض خدمات التطبيق.  
 
يتيح انترتينر خاصية مميزة لمشاركة العروض مع الأصدقاء من خلال  منحك 10 وحدات لإرسال العروض مع كل حساب من إنترتينر، حيث تتيح لك هذه الوحدات إمكانية إرسال العروض إلى الآخرين خلال فترة صلاحية المنتج. ما عليك سوى استخدام عنوان البريد الإلكتروني للشخص. 
 
ويعلن انترتينر أيضًا أنه من الممكن إرسال واستقبال عدد غير محدود من العروض، ولكن ينبغي استخدام الابتسامات لشراء 10 وحدات إضافية لإرسال العروض في المرة الواحدة، ويمكنك كسب الابتسامات كلما استخدمت العروض، لتتمكن من المشاركة أكثر، ولكن يرجى العلم يرجى العلم أنه لا يمكن إرسال العروض الشهرية أو عروض الفنادق حول العالم. 
 

ما المميزات التي تجعلك تستخدم انترتينر؟

هناك عدة نقاط هامة أثبت بها انترتينر أحقيته في التصدر في عالم التسوق الإلكتروني وإثبات فاعليته في حصول العملاء على أقصى درجات التوفير منها:
  • خدمات التطبيق متاحة طوال أيام الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية.
  • استخدم التطبيق أكثر من 3 مليون فرد خلال عام 2019.
  • حاز التطبيق على جائزة تطبيق العام.
  • وارد في فئة اختيار المحررين لتطبيقات اندرويد.
كوبون خصم انترتينر يمنحك أقوى نسبة خصم على كافة الخدمات الترفيهية، وهي متوفرة فعالة ومجربة على موقعنا اطلب كوبون. 

OTLB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم The Entertainerme إنترتينر فعالة لكل المنتجات