gads
أستعرض جميع المتاجر

كود خصم The Entertainerِ انترتينر فعال على باقة انترتينر

OTLB انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (The Entertainerme إنترتينر)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع The Entertainerme إنترتينر

اقرأ أكثر

كود خصم The Entertainerِ فعال على باقة انترتينر شاملة حجوزات الفنادق والمطاعم 

تطبيق انترتينر The Entertainer: 

يعتبر تطبيقا انترتينر The ENTERTAINER واجهة شاملة للترفيه على كافة مستوياته فمن خلال كود خصم انترتينر The ENTERTAINER يمكنك من خلاله الحصول على تخفيضات لحجوزات الكثير من شركات الطيران مثل طيران الإمارات وكثير من متاجر التسوق مثل قولدن سنت وعلي اكسبرس وماماز آند باباز وأيضًا صالات اللياقة البدنية والمطاعم والفنادق وغيره. 

يمكن تنزيل تطبيق انترتينر بكل سهولة من منصات التطبيقات "بلاي ستور" أو "آب ستور"، ثم إنشاء حساب خاص على التطبيق لتتمكن من الاستفادة من عروض وخصومات التطبيق على كافة الخدمات الترفيهية. 

يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت للاستفادة من عروض التطبيق والوصول إلى أجدد التحديثات والإضافات، حيث أن الاتصال بالإنترنت يعني إبقاء حسابك محدثاً وحذف العروض المستخدمة فورًا، وهو أمر ضروري التأكد منه خاصة عند مشاركة إنترتينر على أجهزة متعددة. 

يمكنك مشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بإنترتينر مع 10 أشخاص من الأقارب والأصدقاء، للإستفادة من العروض المتاحة من خلال المنتجات التي قمت بشرائها، كما يمكنك الإطلاع على العروض التي تم الإستفادة منها من خلال قسم العروض المستخدمة للتطبيق. 

هناك بعض الحالات التي تعيق حصولك على بعض العروض أو الإستفادة منها، حيث تجدها مقفلة على حسابك في التطبيق، وتتمثل هذه الحالات في: 
 
  • عدم شرائك أي من منتجات التطبيق وبالتالي لا تظهر لك العروض المجزية فيه.
  • عند شراء التطبيق، قد تبقى العروض مقفلة أيضًا حتى تاريخ سريانها في شهر يناير. 

في بعض البلدان مثل الإمارات العربية المتحدة، يقدم التطبيق خيارات كثيرة من منتجات مختلفة ربما يكون السبب أن العروض المقفلة تابعة لأحد المنتجات التي لم يتم شراءها حتى الساعة، وفي هذه الحالة يتوجب عليك اختيار العرض المقفل للاطلاع على المنتج الخاص به. 

أحيانًا تظهر العروض الشهرية في التطبيق بشكل مسبق على شكل عروض مسبقة، فتظل مقفلة إلى حين سريانها في الموعد المحدد.   

تطبيق انترتينر يتميز بأنه سهل الإستخدام والتصفح ويدعم أكثر من لغة مثل العربية والإنجليزية والصينية التقليدية واليونانية، في حال كانت هذه اللغات مفعلة في هاتفك. 

الشحن والتوصيل:

يوفر تطبيق انترتينرخدمة توصيل مميزة تتيح إمكانية التمتع بعروض 2 بسعر 1 أو خصم على الطعام من دون مغادرة مكانك، وللوصول للعروض الساري عليها خدمة التوصيل عليك الانتقال إلى فئة المطاعم، ثم الاطلاع على العروض تحت خانة التوصيل. 

كيفية الطلب من انترتينر واستخدام خاصية التوصيل: 

  1.  قم بفتح تطبيق إنترتينر واختر فئة المطاعم، ثم انتقل إلى قسم التوصيل. 
  2.  تظهر هنا العروض المدرجة من قبل المطاعم التي بإمكانها التوصيل إلى مكان إقامتك، أو ربما يطلب منك إدخال عنوانًا بعينه. 
  3.  يمكنك أيضاً تصفية العروض وفقاً لنوع المطبخ من خلال الضغط على حقل التصفية في الزاوية العليا لناحية اليسار لحصر العروض المناسبة لك فقط. 
  4.  اختر المطعم الذي ترغب بالطلب منه. 
  5.  الآن يمكنك تصفح القوائم واختيار الأطباق التي تشتهيها ثم إضافة أي ملاحظات أو إضافات. 
  6.  بعد الإنتهاء من اختيار الأصناف، اضغط على "مشاهدة السلة"، لتظهر لك معلومات التوصيل ورقم الهاتف، فضلاً عن الأصناف التي تم طلبها والعروض المُطبّقة
  7.  يقوم التطبيق تلقائياً بتطبيق القسيمة التي تمنحك التوفير الأكبر، أما في حال رغبت باختيار قسيمة مغايرة لتلك التي اقترحناها، ما عليك سوى الضغط على القسيمة المفضلة للاستفادة منها. 
  8.  بعد الموافقة على العرض المُطبق من قبل التطبيق والتأكد من المعلومات التي تم إدخالها، يمكنك الضغط على زر "التأكيد والدفع".
  9.  ينصح التطبيق بـ "حفظ البطاقة"  البطاقة المستخدمة في الدفع لتسهيل عملية الطلب القادمة. 
  10. أكد تأكيد الطلب لتظهر لك خاصية التتبع، ثم انتظر حتى يأتيك الطعام في مكانك. 

هل يمكن إسترجاع عرض مرسل من انترتينر The Entertainer: 

يعلن التطبيق بشكل صريح أنه مع الأسف لا سبيل إلى عودة العرض المرسل، حيث أنه بمجرد قبول العرض، لا يمكن إعادته إلى الشخص الذي أرسله أو تجييره إلى حساب آخر من إنترتينر، و يبقى العرض في حساب المستلم إلى حين انتهاء صلاحيته. 
كوبونات انترتينر أيضًا يمنحك إمكانية تخفيض كبيرة على طلباتك من تطبيق انترتينر، وتتوفر عبر موقعنا فعالة ومجربة ويتم تحديها يوميًا. 

OTLB
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم The Entertainerme إنترتينر فعالة لكل المنتجات