gads
أستعرض جميع المتاجر

كوبون طلبات خصم 50% انسخ كود خصم طلبات

TALA056 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (طلبات)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع طلبات

اقرأ أكثر

استمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها مع كوبون طلبات. كود خصم طلبات من موقع اطلب كوبون يمنحك تجربة تسوق مميزة و خصم يصل الى 50% عند الطلب من متجر طلبات في مصر ودول الخليج. استمتع بأشهى الأكلات العالمية بتخفيض يصل الى 50% على جميع المطاعم. كوبون طلبات 2024 سارى وفعال 100% على خدمة طلبات مارت المميزة التي توفر لك جميع طلباتك و مستلزمات منزلك من البقالة والمنتجات الغذائية والحلويات وغير ذلك من احتياجاتك من السوبر ماركت. كود خصم طلبات جديد ومحدث باستمرار.

كوبون طلبات من موقع اطلب كوبون

كوبون طلبات يمنحك خصم مميز على جميع المطاعم المتاحة في تطبيق و موقع طلبات حتى تستمتع بطعامك المفضل بأقل سعر و توصيل سريع. كود خصم طلبات فعال ومجرب 100% على جميع المتاجر المتاحة في الموقع و التطبيق حتى يمكنك أن تتمتع بأشهى الأكلات العربية و الشرقية و الأوروبية. انسخ كود خصم طلبات و احصل على خصم 30 جنيه مصرى. كوبون طلبات من موقع اطلب كوبون هو كوبون حصري جديد ومجرب على جميع متاجر ومطاعم موقع و تطبيق طلبات.

ما هو عداد الوقت التنازلي الذي يظهر عندما يقبل المطعم الطلب ؟

عداد الوقت التنازلي هو الوقت المتوقع لوصول الطلب الخاص بك، و يظهر تلقائيا عند تأكيد الطلب على تطبيق طلبات، حيث يتم الانتقال الى شاشة عداد الوقت المتوقع لوصول الطلب. فيمكنك من خلاله معرفة تأكيد استلام الطلب من المطعم و بدأ تحضير الطلب كما يوضح الوقت المتوقع لوصول الطلب. انسخ  كوبون طلبات واحصل على تخفيض اضافي.

طلبي اتلغى، متى استرجع أموالي ؟

في حالة الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية، يحصل البنك قيمة الطلب من حسابك ويسترد المبلغ مرة أخرى الى الحساب. في معظم الأوقات يكون التحصيل خلال 24 ساعة بناء على سياسة البنك التابع له حسابك و مع ذلك في بعض الحالات ترد خلال 7 ايام الى 14 يوم عمل وذلك لأن في ههة الحالات يقوم طلبات بإرسال طلب استرداد قيمة الطلب الملغي لحساب المستخدم ويقدم الطلب للبنك التابع لبطاقة العميل التي تم الخصم منها.

كيف استطيع رؤية طلباتي السابقة ؟

يمكنك رؤية طلباتك السابقة عن طريق: 

  • تطبيق طلبات :

1- افتح التطبيق اختر منطقتك.
2- أضغط على " عرض المطاعم ".
3- افتح القائمة من الأعلى و أضغط على " الطلبات ".

  • موقع طلبات :

1- افتح موقع " www.talabat.com  ".
2- اضغط على " حسابي " من الأعلى ثم  اختار " نشاط " من القائمة.
3- اختار " الطلبات السابقة " من القائمة اليسرى.

هل يمكنني طلب أكثر من طلب من أكثر من مطعم ؟

بالتأكيد يمكنك ذلك، حيث تستطيع أن تطلب اكتر من طلب من أماكن مختلفة في نفس الوقت. ولكن سوف يختلف وقت التوصيل كما أن رسوم التوصيل تعتمد على المطعم. فقط تأكد من إكمال إجراءات تأكيد طلبك من كل مطعم على حدة. استخدم  كوبون طلبات واحصل على خصم 50%.

تابعنا فى أطلب كوبون otlobcoupon.com واحصل على أجدد الكوبونات واكواد الخصم الخاصة بالمواقع والتطبيقات حيث نوفر أكثر من 300 تطبيق وما يرتبط بها من أكواد خصم و معلومات و تجربة الشراء.

TALA056
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم طلبات فعالة لكل المنتجات