gads
أستعرض جميع المتاجر

عروض طلبات في رمضان خصم 70% انسخ الكود

TALA057 انسخ الكود
How to use this coupon?
  • K انسخ الكوبون
  • J Open website (طلبات)
  • L Apply code on the cart (when checkout)
قم بزيارة موقع طلبات

اقرأ أكثر

تمتع بأشهى إفطار في رمضان بخصومات وعروض متنوعة تصل الى 70%. عروض طلبات في رمضان سارية وفعالة على جميع المطاعم والأكلات المتنوعة حتى تتمتع بإفطار شهي ومميز.احصل على خصم إضافي عند استخدام كود خصم طلبات من موقع اطلب كوبون. عروض طلبات في رمضان سارية على جميع المطاعم طوال اليوم. انسخ كود خصم طلبات رمضان الفعال والمجرب.

عروض طلبات في رمضان :

عروض طلبات

تسوق تشكيلة متنوعة من الطعام الفاخر و المميز بأفضل سعر و في وقت قصير فقط من متجر طلبات Talabat في مصر و الخليج. احصل على طعامك المفضل بسعر مميز مع عروض رمضان من طلبات. عروض طلبات في رمضان سارية على وجبات الإفطار والسحور بجانب الحلويات والمشروبات. استفيد بعروض طلبات في رمضان على منتجات السوبر ماركت والصيدلية. احصل على خصم إضافي عند نسخ كوبون خصم طلبات من موقع اطلب كوبون.

ما هو رصيد طلبات ؟

رصيد طلبات هو خدمة تسمح للمستخدمين بتوفير الوقت وجعل تقديم الطلبات أكثر سهولة وسرعة عن طريق طلب الطعام دون الحاجة الى الرجوع الى بوابة بطاقة الدفع المسبق عبر طلبات في كل مرة يرغب فيها المستخدم في الدفع عبر بطاقة الدفع المسبق. ولكن هذه الخدمة حاليا متوفرة فقط ع لخدمة دولة الكويت ومملكة البحرين.

كيف اقوم بشراء رصيد طلبات ؟

  1. في البداية يجب ان يكون لديك حساب لدى طلبات لكي تستطيع شراء رصيد طلبات.

  2.  قم بتسجيل الدخول والذهاب الى صفحة " حسابي " ثم الضغط على ايقونة رصيد طلبات.

  3.  يمكنك اختيار مبلغ الرصيد الذي ترغب في شرائه ويتم ذلك عن طريق بوابة بطاقة الدفع المسبق الآمنة لدى طلبات.

  4. يمكنك زيادة رصيدك في أي وقت من خلال صفحة "حسابي" وشراء رصيد بقيمة 5، 10، 20، 50، 100، 200 دينار كويتي أو بحريني لإستخدامه من خلال طلبات.

هل يمكنني معرفة رصيد حساب طلبات الخاص بي ؟

نعم، حيث يمكنك معرفة رصيد حسابك في طلبات من الشريط الأيمن العلوي من الصفحة الرئيسية أو من صفحة " حسابي " عن طريق الضغط على رصيد طلبات ثم الضغظ على أيقونة بيان حساب طلبات. 

تابعنا فى موقع أطلب كوبون للتعرف على أخر عروض و اكواد خصم متجر طلبات للحصول على اقوى عروض وخصومات.

TALA057
  • تمت تجربه الكوبون يدويا و يعمل لافضل خصم

كوبونات خصم طلبات فعالة لكل المنتجات